شركة Dahab development تعلن فتح باب الحجز بمشروع ” ITC ” أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية

 

نادر أديب معوض: فتح باب الحجز بعد إنجاز 40% من إنشاءات المشروع

شريف معوض: أنظمة سداد متنوعة تناسب كل العملاء.. وعقد إيجار إلزامي فور التشغيل

تسليم وحدات المشروع خلال الربع الأخير لـ2022

أعلنت شركة دهب للتنمية العمرانية Dahab development، إحدى كبرى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقاري، فتح باب الحجز بمشروع “ITC / Iconic Trinity Complex” باكورة مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة بأكثر المناطق تميزا في منطقة MU-23 على مساحة 8000 متر، وذلك بعد إنجاز أكثر من 40% من أعمال تنفيذ المشروع فى سابقة هى الأولى بالعاصمة الإدارية الجديدة، والمشروع بتكلفة استثمارية تصل لـ500 مليون جنيه.

وأكد الأستاذ نادر أديب معوض رئيس مجلس إدارة شركة دهب للتنمية العمرانية، على فتح باب الحجز للمرحلة الأولى بالمشروع وتضم وحدات بأنشطة إدارية وتجارية وطبية بمساحات متنوعة تناسب كافة احتياجات العملاء تبدأ من 50 متر وحتى 1300 متر، لافتا إلى أن مشروع “” Iconic Trinity Complex فى منطقة MU- 23 وهي منطقة خدمات مميزة تقع ما بين الحي السكني الثاني R2 والحي السكني الثالث R3، وأمام ميدان الأمل مباشرة حيث محطة 18 بالمونوريل.

وأشار إلى أن الشركة قررت فتح باب الحجز بالمشروع وذلك بعد تحقيق معدلات انجاز انشاءات كبيرة، ورفعنا شعار احجز وحدتك والاستلام خلال سنة وهى أفضل مواعيد تسليم بسوق العاصمة الإدارية ومن المقرر تسليم وحدات المشروع نهاية العام المقبل 2022.

اقرأ ايضاً   اكام للتطوير العقارى: ضخ ١.٢ مليار جنيه لاعمال الإنشاءات بمشروعات الشركة خلال ٢٠٢١ 

وأكد على أن المشروع يتمتع بمزايا وامتيازات فريدة ويقع على أهم محاور العاصمة الإدارية الجديدة محور بن زايد الشمالي، ومحور الأمل، والذي يبعد دقائق قليلة عن البرج الأيقوني الأعلى فى أفريقيا في منطقة الأعمال المركزية.
ومن جانبه، أكد الأستاذ شريف معوض عضو مجلس إدارة الشركة على تقديم الشركة عروض حصرية للعملاء وعقد ايجار إلزامي مع عدد من العلامات التجارية الكبرى بعد الاستلام مباشرة بعائد يصل لـ28% للوحدات الإدارية وعائد 15% للوحدات التجارية، كما تتيح أنظمة سداد متنوعة تلبي احتياجات وتطلعات العملاء تصل لـ7 سنوات .

 

وأشار إلى أن موعد التسليم أحد أبرز مزايا المشروع مقارنة بالمشروعات المتاحة بالسوق، لافتا إلى أن الشركة تعمل على تقديم منتج عقاري مميز وبأعلى جودة، ونستهدف العملاء المصريين وغير المصريين من العرب والأجانب وذلك يدفعنا لتنفيذ المشروع وفقا لأعلى معايير البناء عالميا باستخدام أحدث التقنيات.

وأكد شريف معوض على أن المساحة الاجمالية للمشروع 25 ألف متر مربع، والمباني على 30% من مساحة الأرض بواقع 3450 متر مربع للدور الواحد ومقسمة إلى دور أرضي و9 أدوار، كما أن المبنى يضم دورين بدروم بالمساحة الكلية للأرض، وجراج على مساحة 16000 متر يتسع لـ600 سيارة.

وأشار إلى خطط الشركة لتنفيذ المشروع وفقا لأعلى معايير الجودة وأحدث التقنيات التى وصل إليها البناء والتشييد، كما أن المشروع متكامل ويضم كافة الخدمات ووسائل السلامة والحماية اللازمة ومنها طلمبات حريق، ومضخات وخزانات مياه وخزان لتجميع مياه الأمطار، ومخارج وسلالم للطوارئ، علاوة على توزيع طفايات الحريق وفقاً للكود المصري.

اقرأ ايضاً  La Verde Developments, Pillars Constructions contract to build 2nd phase of La Verde New Capital project

وأكد على أن الشركة تمتلك خبرة كبيرة تقترب من العقدين بالسوقين الأوروبي والمصري، حيث تأسست الشركة فى مصر عام 2007 كمطوِّر عقاري ورائدة في صناعة البناء والعقارات، ونجحت فى تنفيذ وتسليم مشروعات على مساحة تزيد عن 50.000 متر مربع ” سكني تجاري إداري”، فى عدد من المناطق ومنها القاهرة الجديدة، كما أن الشركة لها أعمال واستثمارات مميزة فى ألمانيا والمملكة المتحدة وتهدف الشركة إلى تقديم المزيد من المشروعات الفريدة إلى السوق المصري والاستفادة المثلى من الفرص الهائلة المقدمة في الوقت الحالي في قطاعي البناء والعقارات.

اترك تعليقا