TAMAYOZ ” ”  تطرح ثانى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية باستثمارات 350 مليون جنيه

 

أحمد الشاذلي: المشروع بأكثر المناطق تميزا بالداون تاون  بمساحة بيعية 10 آلاف متر

إجمالي استثمارات الشركة بالعاصمة الإدارية ستصل لــمليار جنيه

محمد سرور : توفير مساحات بيعية تناسب احتياج السوق

باسم الشربيني: نستهدف طرح منتج عقاري جديد بمواصفات وجودة عالية

 

أعلنت شركـة TAMAYOZ للتطوير العقاري، إحدى كبرى الشركات المصرية السعودية الرائدة في مجال التطوير العقاري، طرح ثانى مشروعاتها  ????????? ??? بأكثر مناطق العاصمة الإدارية الجديدة تميزا، بمنطقة الداون تاون وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته الشركة بمشروعها الأول “ايفوري بلازا” بالعاصمة الإدارية .

وقال المهندس أحمد الشاذلي العضو المنتدب لشركـة TAMAYOZ للتطوير العقاري، إن الشركة تطرح ثانى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة وهي على ثقة كاملة بالفرص الاستثمارية الواعدة بالعاصمة وبعد النجاح الكبير الذى حققته الشركة فى مشروعها الأول ايفوري بلازا ” التجاري / الإداري / والطبي الفندقي”، بمنطقة Mu23، لافتا إلى أن الشركة من أوائل الشركات التى طرقت أبواب الاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة .

وأضاف أن مشروع  ????????? ??? على قطعة الأرض رقم 5 في منطقة الداون تاون بخمسة أنشطة استثمارية متنوعة  ( طبى ،إداري، تجزئة، مطاعم، تكنولوجيا) على مساحة 2600 متر مربع متر مربع والمساحه البيعية للمشروع أكثر من 10000 متر بإجمالى استثمارات تصل ل 350 مليون جنيه، والمشروع يقع على أحد مداخل منطقة الداون تاون بالقرب من محطة المونوريل المركزية والحي الحكومي ومنطقة البنوك وسوق الذهب وفندق الماسة والنهر الاخضر، لافتا إلى أن إجمالي استثمارات الشركة بالعاصمة الإدارية بعد إطلاق المشروع الجديد تصل لـمليار جنية مصري.

اقرأ ايضاً  رئيس الجهاز: افتتاح مقر مأمورية الشهر العقاري بمدينة الفيوم الجديدة

وأشار إلى أن ثقة العملاء بالشركة ونجاحها فى تسويق وبيع مشروع ” ايفوري بلازا” دفعها لطرح المشروع الجديد، مؤكدا على السير بخطوات ثابتة فى تنفيذ المشروع وخاصة وأن الشركة من أوائل الشركات الحاصلة على تراخيص البناء لتنفيذ “ايفوري بلازا”.
وأوضح أن الشركة تستهدف تعزيز استثماراتها والتوسع فى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، فى ظل الإقبال الكبير على الاستثمار بالعاصمة الإدارية بالتزامن مع اهتمام الدولة بالمشروع والطفرة العمرانية التى تشهدها البلاد.
ومن جانبه، أكد المهندس محمد سرور رئيس القطاع التجاري بالشركة  على أن الشركة أبرمت اتفاقات مع عدد من شركاء النجاح كان لهم دور كبير فى دفع العمل بالشركة وتحقيقها لخطوات ناجحة فى سوق العاصمة الإدارية ومواجهة المنافسة الشرسة التى يشهدها القطاع العقارى؛ وعلى رأسهم شركة إتقان للاستشارات المالية والتسويقية؛ والتى ساهمت بقوة فى الإعداد الجيد لطرح مشروعى الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة وكذلك شركة  MRPلإدارة المشروعات، لتتولى مهمة إدارة وتشغيل المشروع الأول للشركة ” أيفوري بلازا”.
وأضاف أن المشروع يضم 5 أنشطة متنوعة لتلبية احتياجات العملاء،  مشيرا إلى التعاقد مع عدد من كبرى الشركات لإعداد تصميمات المشروع والإشراف على التنفيذ.
وأشار إلى أن إتاحة أنظمة سداد مختلفة ومتفاوتة لتناسب جميع العملاء وهى 12 سنة بدون فوائد.

اقرأ ايضاً  البنك الأهلى المصرى يطلق أول فرع متنقل فى مصر والشرق الأوسط

فيما أكد باسم الشربينى الرئيس التنفيذى لشركة إتقان الاستشارى المالي والتسويقي لـTAMAYOZ على أن الشركة تواصل نجاحها بسوق العاصمة الإدارية الجديدة نتيجة دراستها الجيدة لاحتياجات ومتطلبات السوق، ومواجهة المنافسة الشرسة بسوق العاصمة الإدارية من خلال طرح منتج جديد بمواصفات وجودة عالية، علاوة على الالتزام بكل تعهداتها واتفاقاتها مع العملاء.
وأكد على طرح المشروع بعد إعداد الدراسات الفنية والتسويقية والمالية الكافية لضمان تحقيقه أعلى العوائد الاستثمارية للعملاء والشركة، وتوقع انتعاش حجم الطلب والاستثمار على مشروعات العاصمة الادارية خلال الفترة القادمة، بالتزامن مع خطط الحكومة للانتقال لمقاراتها الجديدة بالحي الحكومي، علاوة على جذب استثمارات عربية ومصرية جديدة.

 

 

اترك تعليقا