تحت عنوان “الاتجاه للعقار التجاري..مستقبل السوق العقارات في مصر”.. الفطيم العقارية الراعي البلاتيني لمائدة انفستجيت المستديرة لبحث مستقبل المشروعات العقارية في مصر

 

· عز الدين: التوسع في إنشاء المدن الصناعية فرصة لزيادة الطلب على الوحدات الإدارية والتجارية

· عز الدين: كايرو فستيفال سيتي ثاني أكبر المشروعات المتكاملة لمجموعة الفطيم العقارية .. يتضمن وحدات سكنية وإدارية وتجارية وترفيهية وتعليمية وسياحية تحت سقف واحد

 

شاركت مجموعة الفطيم العقارية، إحدى شركات مجموعة الفطيم، كراعي بلاتيني لمائدة إنفستجيت المستديرة تحت عنوان “الاتجاه للعقار التجاري..مستقبل السوق العقارات في مصر”. وذلك بمشاركة لفيف من قيادات كبرى الشركات المحلية والعالمية العاملة في سوق العقارات المصري.

 

في هذا الصدد، صرح المهندس/أشرف عز الدين، العضو المنتدب لمجموعة الفطيم العقارية: “نثمن جهود الدولة لتنشيط السوق العقاري والذي يظهر في إنشاء المدن الذكية الجديدة بما فيها المشروعات الصناعية.” مؤكداً أن القطاعي الصناعي والعقاري يلعبان دوراً محورياً في خلق اقتصاد تنافسي ومستدام. هذا إلى جانب مساهمتهما في جذب الاستثمارات الأجنبية وخلق المزيد من فرص العمل المباشرة والغير مباشرة.

 

وعقب عز الدين موضحاً: “مع توجه الدولة للتوسع في إنشاء المدن الصناعية في مختلف المحافظات خلال السنوات القادمة، نرى فرصة لزيادة الطلب على الوحدات الإدارية والتجارية لخدمة العاملين في هذه المناطق، وهو ما تعمل عليه مجموعة الفطيم العقارية من خلال مشروع كايرو فستيفال سيتي الذي يشغل موقعاً استراتيجياً هاماً في قلب القاهرة الجديدة، حيث يقع على مقربة من العديد من المناطق الصناعية القائمة في كافة انحاء القاهرة الكبرى.”

اقرأ ايضاً  كيف تحصل على شقة سكنية فى هذه المدن بفائدة 3%... السداد على 30 سنة.. فيديو

 

وأضاف عز الدين قائلاً: “مع زيادة وتنوع الطلب على العقارات، أصبح مشروع كايرو فستيفال سيتي الوجهة المفضلة لصفوة المستثمرين والباحثين عن الرفاهية المعيشية. ويعد المشروع ثاني أكبر المشروعات المتكاملة لمجموعة الفطيم العقارية بما يتضمنه من وحدات سكنية وإدارية وتجارية وترفيهية وتعليمية وسياحية تحت سقف واحد.

 

وبالنسبة لتقدم الأعمال بالمشروع، قال عز الدين: “انتهينا من تطوير 80% من المشروع، وذلك من خلال الإنتهاء من أعمال الإنشاءات بفيلات “أوريانا 4” والمرحلة الأولى والثانية من “فستيفال ليفينج” السكنية، كما بلغت نسبة تقدم الأعمال في المرحلة الثالثة من “فستيفال ليفينج” 60%. وفضلاً عن شقق “أورا” السكنية والتي بلغت نسبة تقدم الأعمال بها 75%، وحول الجزء الإداري والتجاري بالمشروع، بلغت نسبة تقدم الأعمال الإنشائية ب “The Business District” 72%. هذا ومن المخطط تسليم مشروع “The Podium One” بحلول الربع الثاني من عام 2022، على أن يتبعه “The Podium Two” عام 2023، حيث بلغت نسبة تقدم الأعمال بالمرحلة الأولى 80% والمرحلة الثانية نسبة 70 %.”

 

جدير بالذكر أن مشروع كايرو فستيفال سيتي التابع لمجموعة الفطيم العقارية يعد طفرة حقيقية في المشروعات العقارية المتكاملة، إذ إنه المشروع الأول من نوعه في مصر الذي يجمع بين الوحدات السكنية والإدارية والأماكن الترفيهية في مكان واحد متكامل، حيث يضم أكبر مول تجاري “كايرو فستيفال سيتي مول” المحاط بمجمعات سكنية ومكاتب إدارية ومدرسة دولية، وقد تم مراعاة أن يقام هذا المجتمع المتكامل في قلب بيئة طبيعية خلابة تقدم مفهومًا جديدًا للرفاهية المعيشية الراقية.

اقرأ ايضاً  شراكة بين أركان بالم وكراون بلازا لإدارة مشروع شقق فندقية في مجمع ''205''
اترك تعليقا