50 شركة يتنافسون.. وإعلان الفائزين 27 يونيو على هامش معرض ومؤتمر The Big 5 Construct Egypt

 

 

“التشييد والبناء” في مصر الأفضل بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا بعقود مسندة بلغت 15 مليار دولار خلال 2020

 

أعلنت شركة دي إم جي إيفنتس dmg events الشركة الرائدة في مجال تنظيم المؤتمرات الدولية، عن إطلاق جوائز بيج 5 للتأثير The Big 5 Egypt Impact Awards، المقرر الإعلان عن الفائزين بها رسمياً في ٢٧ يونيو ٢٠٢١ بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات على هامش معرض بيج 5 مصر للبناء The Big 5 Construct Egypt.

خلال الحفل ستكرم جوائز بيج 5 مصر للتأثير The Big 5 Egypt Impact Awards الأفراد والمنظمات والمشاريع التي تقود التنمية المستدامة والابتكار والتحول في صناعة التشييد والبناء المزدهرة في مصر.

وعلق محمد كازي نائب رئيس دي إم جي إيفنتس dmg events قائلاً: “يسعدني أن أبلغكم أنه في نسختها الأولى تلقت جوائز بيج 5 مصر للتأثير The Big 5 Egypt Impact Awards مشاركات من أكثر من 50 شركة معمارية وهندسية وإنشائية رائدة تعمل في جميع أنحاء مصر. واحتل قطاع التشييد في مصر الريادة كأفضل القطاعات أداءً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بعقود تبلغ قيمتها 15 مليار دولار عام 2020 على الرغم من تداعيات فيروس كورونا المستجد، ونحن متحمسون للاحتفاء بالشركات والأفراد الذين يقفون وراء هذه الصلابة المتميزة.”

اقرأ ايضاً  أبوبكر الديب : "إيديكس 2021" يعمل علي توطين الصناعات العسكرية بمصر.. فيديو

تستكشف الجوائز، عبر 19 فئة، أبرز مشاريع ورواد البناء في مصر. بالإضافة إلى ذلك، ستحتفل بمهنيي التشييد والبناء الشباب في هذا القطاع، وكذلك الشمول والتنوع، والابتكار، والصحة والسلامة.

سيتم فحص المشاركات وفقا لمعايير الفئة الفردية من قبل فريق دولي مستقل يتألف من 16 خبير صناعة. وشارك مات دوران، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في معهد تشارترد للبناء (CIOB) وأحد أعضاء لجنة التحكيم هذه الرسالة: “أقدم خالص التهاني إلى المتأهلين لجوائز بيج 5 مصر للتأثير The Big 5 Egypt Impact Awards الذين أظهروا أمثلة رائعة في التعاون والابتكار في الصناعة، مع تقديم عروض تعكس تركيزاً قوياً على الرقمنة والمساهمة في أهداف التنمية المستدامة، بالإضافة إلى سجل رائع ومتنوع من المشاريع في مصر.”

سيتم الإعلان عن الفائزين بجوائز بيج 5 مصر للتأثير Big 5 Egypt Impact Awards The خلال حفل مباشر يوم الأحد ٢٧ يونيو ٢٠٢١ بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات (CICC). يتم تنظيم هذه الاحتفالية من قبل شركة دي إم جي إيفنتس dmg events، برعاية حسن علام القابضة و شركة المقاولون العرب و سيمنز مصر.

شركة دي إم جي إيفنتس dmg events

 

 

 

اترك تعليقا