“نيوجيرسى” تطلق المرحلة الثانية لمشروعها “جينيسيس بيزنس كومبلكس”   بالعاصمة الإدارية الجديدة

م. جرجس يوسف: المشروع يقع فى أكثر  مناطق الداون تاون تميزا ونستهدف التوسع بالسوق المصري بالتوافق مع خطط الدولة 

 زياد العلبي: تسويق وبيع 95% من وحدات مشروع “جرين أفينيو”

 هارون عبد الغنى: الانتهاء من بيع مرحلتين لمشروع “جورا” ونجهز لاطلاق المرحلة الثالثة

بعد نجاح المرحلة الأولى للمشروع، أعلنت شركة نيوجيرسى للتطوير العقارى، إحدى كبرى الشركات العقارية بالسوق المصري، عن إطلاق المرحلة الثانية لمشروعها “جينيسيس بيزنس كومبلكس”  genesis business complex بأرقى مناطق الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويعد ثالث مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية.

وقال المهندس جرجس يوسف رئيس مجلس إدارة شركة نيوجيرسى للتطوير العقارى، إن المشروع يقع فى أكثر  مناطق الداون تاون تميزا، والمشروع بالقرب من الكاتدرائية والبرج الايقوني ومسجد مصر وفندق الماسة.

وأكد جرجس على أن الشركة تستهدف التوسع بالسوق المصري وخاصة بمدن الجيل الرابع بالتوافق مع توجيهات الدولة ورؤيتها وخططها للتنمية العمرانية فى مصر، لافتا إلى أن مشروع “جينيسيس بيزنس كومبلكس” يتكون من أرض و14 دور ويضم مكاتب إدارية بمساحات مختلفة وعيادات طبية وشقق فندقية كاملة التشطيب وبخدمة فندقية ، كما يضم المشروع فندق 5 نجوم وجيم و”انفنيتى بول”.

وأشار إلى التعاقد مع كبرى المكاتب الهندسية لتصميم المشروع وهى شركة أركان صاحبة باع كبير بالسوق العقاري المصري، لافتا إلى تصميم المشروع على حرف ( L)  لضمان رؤية بانورامية لكل وحدات المشروع، بالإضافة إلى التوافق مع معايير البيئة الخضراء وترشيد استهلاك الطاقة ، وخاصة وأن المساحة البنائية للمشروع لا تزيد عن 30% من إجمالي مساحة الأرض وباقي المساحات خضراء .

اقرأ ايضاً  ماروتا للتطوير العقاري تطرح مرحلة جديدة لمشروع "ماسترو" بالعاصمة الإدارية

ومن جانبه، أكد زياد العلبي مدير القطاع التجاري بالشركة، على نجاح الشركة فى بيع وتسويق المرحلة الأولى للمشروع، مشيرا إلى أن الشركة تطرح المرحلة الثانية للمشروع للبيع بأنظمة سداد مبتكرة وتتناسب مع مختلف احتياجات وتوجهات العملاء سواء للمستثمر الراغب الباحث عن تحقيق أعلى عائد إيجاري أو استثماري أو العميل الذى يبحث عن أطول فترات سداد والشركة تقدم له أنظمة تقسيط طويلة الأمد.

وأضاف أن الشركة تمتلك خبرة كبيرة بالسوق المصري تزيد عن الـ15 عاما، حققت خلال الكثير من النجاحات ونفذت قرابة 2000 وحدة سكنية فى مشروعات مختلفة “ميني كمباوند وعمارات منفصلة” بالقاهرة الجديدة والشروق وهليوبوليس الجديدة، بالإضافة للعاصمة الإدارية ومنطقة الجلالة.

كما استعرض  هارون عبدالغنى مدير القطاع التجاري  بالشركة الموقف التنفيذى لمشروع “جرين أفينيو” بالعاصمة الإدارية، مؤكدا على تحقيق 95% من إجمالى مبيعات المشروع، علاوة على تنفيذ حوالي 55% من الاعمال الانشائية للمشروع، لافتا إلى أن المشروع على  مساحة 11.6 فدان بموقع متميز بحي R7 بالعاصمة الادارية ويضم حوالي 490 وحدة سكنية بمساحات متنوعة تتراوح من 115- 370 متر بما يلبي كل احتياجات المواطنين، ويطل على 4 نواصى مميزة وقريب من النهر الاخضر والجامعة الالمانية.

وعلى مستوى مشروع  “جورا ” بمدينة الجلالة بالعين السخنة، أكد على الانتهاء من مبيعات المرحلتين الأولى والثانية للمشروع، وتجهز الشركة لإطلاق المرحلة الثالثة للمشروع والذى يقع بأفضل المناطق الجغرافية على البحر الأحمر مباشرة بمنطقة الجلالة، على مساحة 10 أفدنة وعلى بعد 40 دقيقة من العاصمة الإدارية و60  دقيقة من القاهرة الجديدة.

اقرأ ايضاً  مركز بحوث الإسكان ينظم مؤتمره الدولي الثالث بعنوان الإدارة المتكاملة للمدن الذكية
اترك تعليقا