نجوم الأهلي يتألقون في السوبر: فاز برباعية على فيوتشر.. صور

 

على أرض ملعب محمد بن زايد في أبوظبي، استطاع النادي الأهلي أن يتوج بلقب كأس السوبر المصري لكرة القدم للمرة الرابعة عشرة في تاريخه، بعد فوزه الرائع على منافسه مودرن فيوتشر بنتيجة 4-2 في المباراة النهائية.

تألق فريق الأهلي في هذه المباراة، حيث سجل لاعبوه أربعة أهداف، وقادوا الفريق لتحقيق هذا الإنجاز الكبير. افتتح التسجيل للأهلي محمود كهربا، ولاحقه حسين الشحات، قبل أن يسجل أنتوني موديست وكريم فؤاد هدفين إضافيين. من جهة أخرى، قام فريق فيوتشر بإظهار أداء قويًا أيضًا، حيث سجل عمر السعيد ومحمد محمود هدفي الفريق.

في تشكيلة الأهلي، شهدنا تألق الحارس مصطفى شوبير، وخط دفاع مكون من محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبدالمنعم، وعلي معلول. في خط الوسط، تألق مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، وإمام عاشور. أما في خط الهجوم، فقد تألق بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا، وحسين الشحات.

من جهة أخرى، جاءت تشكيلة فيوتشر بتشكيل تضم محمود جنش في حراسة المرمى، وجوناثان نجويم، محمد ربيعة، علي الفيل، وباسم علي في خط الدفاع. في خط الوسط، تألق غنام محمد، بيلو، محمد صادق، وعبد الكبير الوادي. وفي خط الهجوم، تألق مروان محسن وأحمد عاطف.

يعد هذا الانتصار الرابع عشر للأهلي في تاريخ بطولة كأس السوبر المصري، وقد خاض الفريق 17 مباراة في هذه البطولة، فاز في 13 منها وتعرض للخسارة في 4 مباريات. يعكس هذا الإنجاز الجديد تاريخ النادي الحافل بالإنجازات والبطولات في المجال الرياضي.

اقرأ ايضاً  تردد القناة المجانية الناقلة لمباراة الأهلي والوداد في دوري أبطال إفريقيا

وتجدر الإشارة إلى أن المشاركة الأولى للأهلي في كأس السوبر المصري كانت في عام 2003، حين فاز على الزمالك بركلات الترجيح، ومن ثم توالت الانتصارات والإنجازات في النسخ اللاحقة من البطولة.

 

اترك تعليقا