من الماضي إلى الحاضر.. بدرية طلبة تحكي عن بداياتها الفنية وتجاربها مع أبرز النجوم

 

بمناسبة عيد ميلاد النجم حمادة هلال، قامت الفنانة بدرية طلبة بتقديم التهنئة له عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام. نشرت بدرية صورة لها مع حمادة هلال، وأرفقتها بتعليق يعبر عن تمنياتها له بالنجاح المتواصل في مسلسله الحالي “المداح – أسطورة العودة”. وأشادت بدرية بالعمل الجاد الذي يبذله هلال، متمنية له المزيد من التفوق والنجاح في مسيرته الفنية.

يشارك حمادة هلال في الماراثون الرمضاني الحالي بمسلسل “المداح – أسطورة العودة”، الذي يحظى بشعبية كبيرة بين المشاهدين. ويجمع هذا العمل نخبة من نجوم الدراما المصرية، ويتميز بقصة مشوقة وأداء تمثيلي متميز من طرف الفريق الفني والممثلين.

من جانب آخر، شاركت بدرية طلبة بتجاربها الفنية وذكرياتها القيمة مع الفنان الراحل سمير غانم. وأكدت على متعة العمل معه واحترافيته في التفاعل مع الجمهور، مشيرة إلى قدرته الفائقة على الانسياب بين الشخصية الفنية والحقيقية بكل سلاسة وإتقان. وأعربت بدرية عن فخرها بأنها شاركت في بداياتها الفنية مع شخصية مثل غانم، مؤكدة على أهمية هذه التجارب في تشكيل مسارها الفني وتطوره.

وفي الختام، تطمح بدرية طلبة إلى مواصلة مسيرتها الفنية بنفس الحماس والتفاني الذي تجسده في كل عمل تقدمه. وتتطلع لاستمرار تقديم أعمال فنية مميزة تلامس قلوب الجمهور، مثل فيلمها الأخير “الملكة” الذي يعد من الأعمال المنتظرة بشغف في الدول العربية، حيث يتوقع طرحه في الأيام القليلة المقبلة ليثير إعجاب الجماهير ويحقق نجاحاً باهراً.

اقرأ ايضاً  Oscar winner and groundbreaking star Sidney Poitier dies

 

اترك تعليقا