مصر ايطاليا العقارية تطلق مرحلتين جديدتين ضمن مشروع البوسكو سيتي.. صور

 

محمد هاني العسال: نهدف إلى تغيير مفهوم سوق العقارات بتصميمات عقارية مبتكرة

كتب – حسن رضا 

أعلنت شركة مصر إيطاليا العقارية عن طرح مرحلتين جديدتين “لا ناتورا و لا فال” “La Natura & La Valle” بمشروعها الرائد بالقاهرة الجديدة “البوسكو سيتى” والذى تتيح من خلاله مصر ايطاليا العقارية مفهوم مدينة الـ 15 دقيقة، والذى يلبي جميع الأبعاد الأساسية للحياة ويحسن بشكل عام جودة الحياة من خلال توفير الاحتياجات التعليمية والصحية والرياضية والتسويقية والترفيهية، وان تكون كافة المرافق والخدمات على مسافة 15 دقيقة بحد اقصى من سكان المشروع على الاقدام او بالدراجة.

مصر ايطاليا العقارية

وتقدم المرحلتين الجديدتين مجموعة من الفلل بمساحات مختلفة وهم كالتالي، مرحلة “لا ناتورا” “La Natura” وتشمل جاردن فيلا بمساحات تصل إلى 218 متر مربع ودبل فيو هاوس بمساحات 238 متر مربع وسكاي فيلا بمساحات 213 متر مربع. اما المرحلة الأخرى وهي “لا فال” “La Valle” فهي تتضمن سبرينج فيلا بمساحات تصل إلى 282 متر مربع وتوين هاوس بمساحة 257 متر مربع وتاون هاوس بمساحات تصل إلى 239 متر مربع. كما تقدم مصر إيطاليا العقارية عروضًا تنافسية على خطط الدفع والسداد ، تتضمن دفع مقدم بنسبة 5% من ثمن الوحدات، مع خطة سداد تصل لمدة 9 سنوات. وتتضمن المرحلتين 220 وحدة وسوف يتم تسليم المرحلتين فى 2025

اقرأ ايضاً  ماروتا للتطوير العقاري تطرح مرحلة جديدة لمشروع "ماسترو" بالعاصمة الإدارية

ويمتاز المشروع بالكثير من الخدمات التكنولوجيا الحديثة، بما في ذلك أنظمة تكيف مركزية وأجهزة الوسائط المتعددة في جميع أنحاء المبنى، وتشمل المباني الذكية أنظمة أمنية متطورة مزودة بكاميرات وأجهزة استشعار الحركة الأمن لتنطفئ الأضواء تلقائيًا. بما يحقق الراحة والرفاهية ويخفف ضغوط الحياة على سكان البوسكو سيتى، وبما يتماشى مع طبيعة مستقبل سيتى، التي تحقق الاستدامة بشكل كامل.
وفي هذا الإطار صرح المهندس محمد هاني العسال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة مصر ايطاليا العقارية، أن طرح المرحلتين الجديدتين “لا ناتورا و لا فال” “La Natura & La Valle” من البوسكو سيتى، يأتى فى إطار إستراتيجية الشركة لتغيير مفهوم سوق العقارات المتنامي باستمرار، من خلال الاستماع إلى عملائنا الذين يلعبون دوراً رئيسياً في مساعدتنا على البقاء في الصدارة حيث أن مشروعتنا مستوحاة من عملائنا.

وإضاف العسال، أن تصميم “المدينة الذكية” البوسكو سيتي يتيح إقامة مدينة الـ 15 دقيقة، مشيرا إلى إن مصر ايطاليا العقارية تحرص على التوسع فى المشروعات الراقية في جميع أنحاء البلاد المشيدة على فلسفة الإبداع والابتكار. وتقدم الشركة مشاريع مبتكرة للعملاء بمفاهيم حديثة وتصميمات فريدة لا مثيل لها في سوق العقارات المصري.

يقع مشروع البوسكو سيتي في قلب مستقبل سيتى- القاهرة الجديدة – والتى تقع في الامتداد الرئيسي للقاهرة الجديدة بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة ومطلة على الطريق الدائري الاوسطى. كما أن مستقبل سيتي بها مشاريع لـ 12 مطور عقاري من أكبر المطورين في السوق المصري.

اقرأ ايضاً  ايجيكس جروب تعتزم ضخ استثمارات بقيمة مليار جنيه مصري بالعاصمة الإدارية

والجدير بالذكر أن مفهوم مدينة الـ 15 دقيقة، اقترحه فى الماضي رئيس بلدية باريس آن هيدالجو، والمستوحي من فكرة الاستاذ بجامعة السربون كارلوس مورينو. ويستند هذا المفهوم على إثراء جميع سكان المدينة من خلال منحهم القدرة على تلبية معظم احتياجاتهم في غضون 15 دقيقة من منازلهم سيرًا على الأقدام أو بالدراجة .

وقد أطلقت الشركة من قبل المرحلة الأولى من المشروع وهي “سيلا” وقد بلغت الإستثمارات الإجمالية لمشروع “البوسكو سيتي” 22 مليار جنيه، و تم بيع حوالي 95 % من المرحلة الأولى، وتمتد مساحة المشروع على 268 فدان.

 

اترك تعليقا