عروض استثنائية.. طرح محال تجارية ووحدات إدارية في مدينة 6 أكتوبر

يعلن جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر عن فرصة استثمارية مميزة لامتلاك محال تجارية ووحدات إدارية ومهنية وصيدليتين في مختلف أنحاء المدينة، وذلك من خلال طرحها للبيع بالمزاد العلني في جلسة يوم الأربعاء 8 مايو 2024.

وتتنوع الوحدات المعروضة للبيع لتناسب مختلف الاحتياجات، حيث تشمل 6 محال تجارية بمساحات تتراوح من 26 متر مربع إلى 74 متر مربع، و5 وحدات إدارية ومهنية بمساحات تتراوح من 42 متر مربع إلى 92 متر مربع، بالإضافة إلى صيدليتين.

وتوفر هذه الوحدات فرصة مميزة للمستثمرين الراغبين في تأسيس مشاريعهم الخاصة في مدينة 6 أكتوبر، التي تتميز بموقعها الاستراتيجي ونموها العمراني المتسارع، ووجود العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات مختلف الأنشطة التجارية والإدارية.

وحرصًا من جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر على ضمان الشفافية والعدالة في عملية البيع، فقد تم إتاحة كراسات الشروط والمواصفات بمقر الجهاز لمن يرغب من المواطنين في دخول المزاد، بالإضافة إلى إتاحة المعاينة على الطبيعة للمحال والصيدليتين والوحدات في مواعيد العمل الرسمية للجهاز.

وتنشر بوابة “الجمهورية اونلاين” بعض المعلومات الهامة حول المزاد:

تاريخ المزاد: الأربعاء 8 مايو 2024
موقع المزاد: مقر جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر
مساحات الوحدات المعروضة للبيع:
المحال التجارية: من 26 متر مربع إلى 74 متر مربع
الوحدات الإدارية والمهنية: من 42 متر مربع إلى 92 متر مربع
الصيدليات: 2 صيدلية
آخر موعد لتقديم طلبات الاشتراك في المزاد: الثلاثاء 7 مايو 2024

اقرأ ايضاً  البروج مصر العقارية توقع شراكة مع شركة الديوان للاستثمار العقاري والسياحي لتطوير مشروعها التجاري بمنتجع فيلار بالقاهرة الجديدة

الأوراق المطلوبة للاشتراك في المزاد:

صورة من بطاقة الرقم القومي
صورة من بطاقة تحقيق الشخصية
إيداع مبلغ التأمين المقرر في حساب الجهاز قبل موعد المزاد

اترك تعليقا