بيان هام من رئيس الوزراء بشأن حادث قطار سوهاج .. فيديو و صور

 

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، إن الدولة تنفق مليارات الجنيهات على تطوير مرفق السكة الحديد لتطويره، مؤكدا أن التحدى الكبير الذى تواجه الدولة هو تطوير المرفق وفى نفس الوقت استمراره للمواطنين، مؤكدا:” لن نترك المتسبب فى حادث قطارى سوهاج بدون عقاب رادع”.

ووجه رئيس الوزراء رسالة للشعب المصرى، قائلا: “ليس لدينا سبيل إلا تطوير مرفق السكة الحديد.. والموضوع يستغرق وقتاً”، مضيفا: “من الوارد أن تحدث مثل هذه الحوادث.. وتطوير منظومة السكة الحديد يقلل العنصر البشرى ويقلل الحوادث”.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وصل إلى المستشفى التعليمى بسوهاج ؛ التابع لوزارة الصحة، وذلك للاطمئنان على مصابي حادث تصادم القطارين، الذي وقع ظهر اليوم، ويرافقه كل من الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلميّ، والدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، ونيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي.

واطمأن رئيس الوزراء على حالة المصابين بالمستشفى، مؤكدا لهم أنه سيتم توفير كل اوجه الرعاية الصحية، وتوجيه العناية اللازمة لهم، وهناك تعليمات من الرئيس بذلك، مشددا على أنه سيتم محاسبة المقصرين، أو المخطئين.

كان رئيس الوزراء قد عبر عن بالغ الأسى والحزن لوقوع عدد من الضحايا جراء الحادث، موجها خالص العزاء لأسرهم، ومتمنيا الشفاء للمصابين، ومؤكدا أنه وجه جميع الوزارات والجهات المعنية بتسخير كل إمكاناتها للتعامل مع هذا الحادث الأليم.

اقرأ ايضاً  الجزار: تركيب محطات طاقة شمسية أعلى 42 عمارة بـ"سكن لكل المصريين" بمدينة حدائق العاصمة

وصور

وسوم:

حادث قطار سوهاج,تصادم قطارين,حادث تصادم قطارين في سوهاج جنوب القاهرة,حادث تصادم قطارين,سوهاج,تصادم قطارين في سوهاج,تصادم قطارين بسوهاج,الفيديو الكامل لـ تصادم قطارين في سوهاج,حادث قطار سوهاج اليوم,حادث تصادم قطار سوهاج طهطا اليوم الجمعه,حادث تصادم قطار سوهاج اليوم,حادث تصادم قطارين سوهاج,حادث تصادم قطارين في سوهاج,حادث تصادم قطار سوهاج اليوم غرب الصوامع,حادث تصادم قطاري سوهاج,حادث سوهاج,قطار سوهاج,حادث تصادم قطارى سوهاج,تصادم قطارين في مصر,قطارين سوهاج,تصادم قطارين سوهاج,تصادم قطارين فى سوهاج

اصطدام قطارين، تصادم قطارين، قطار سوهاج، قطار طهطا، تصادم قطارين في سوهاج، تصادم قطارين في طهطا ،ضحايا ومصابين، سقوط ضحايا النقل حادث قطار سوهاج،

اترك تعليقا