ختام بطولة مصر للراليات الصحراوية بالجونة بنسختها الرابعة وسط أجواء ترفيهية تدعم السياحة

كتب- حسن شلبى 

حققت النسخة الرابعة من بطولة رالي السيارات “EL Gona Motor Show 2022 ضمن بطولة مصر للراليات الصحراوية التي أقيمت بمدينة الجونة السياحية بالبحر الأحمر نجاحا كبيرا وكان لها دور متميز في تسليط الضوء محليا وعالميا على الجونة من قبل عشاق سباقات السيارات في العالم .

وأشاد مدحت بدوي قائد فريق “ Ert “ و أحد المشاركين بالبطولة برعاية وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، ووزارة الشباب والرياضة ومحافظة البحر الأحمر للبطولة .

وأضاف مدحت بدوي أن سباقات السيارات من الالعاب الجاذبة لسياحة السفاري والصحراء حول العالم وخاصة عشاق المتعة والألعاب الاحترافية مؤكدا أنه يتمني أن تلقى تلك الالعاب اهتمام أكثر من الدولة خلال الفترة القادمة لجذب وتلبية رغبات العديد من محبي هذه اللعبة والاستفادة منهم في تنشيط السياحة وجذب أكبر عدد من السياح لمصر .

وقال مدحت بدوي أن فريقه استطاع تحقيق ثالث الترتيب العام في السباق بقيادة احمد حمادة والملاح ياسر الجوهري والثاني في ترتيب فئة الT3 SSV ماڤريك بقيادة مدحت بدوي والملاح حكم ربيع سادس الترتيب العام والثاني في ترتيب فئة ال T4 SSV كما استطاع ياسين بدوي الفوز بالمركز الاول في الترتيب العام فئة ال juniors وحكم ربيع الاول في فئه سيارات الرالي و محمد زلط الثاني في فئة سيارات الرالي وياسر الجوهري الثالث في فئة سيارات الرالي.

اقرأ ايضاً  ميدو يكشف أسباب انسحاب الزمالك من السوبر المصري .. صورة

ومن جانبهم عبر المشاركون في السباق عن سعادتهم البالغة بالمشاركة فى المهرجان بمدينة الجونة، والتنظيم المتميز لجميع مراحل السباق المختلفة، والاهتمام الكبير من قبل الدولة المصرية بسباقات السيارات، مشيدين بمستوى المنافسة القوى خلال “رالى الجونة”، وإقامته وسط الطبيعة والمناظر الخلابة بمشاركة 20 فريقا .

اترك تعليقا