جهاز مدينة ٦ أكتوبر يشن حملة إشغالات بالقطاع الشرقي وإيقاف أعمال بالقطاع الشمالي وحمله اشغالات بمحيط الحصرى

كتب- حسن شلبى 

قام جهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر بشن حملة إشغالات شملت القطاع الشرقي والشمالى ومحيط الحصري؛ في إطار تنفيذ خطة الجهاز بمنع العشوائية بمختلف قطاعات المدينة والقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين؛ تنفيذا لتعليمات الدكتور المهندس عاصم الجزار وزير الإسكان بالحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي لمدن هيئة المجتمعات العمرانية.

قال المهندس عادل النجار رئيس الجهاز إن حملة القطاع الشرقى أسفرت عن رفع إشغالات المحاور الرئيسية، سنتر ميجامول، القرية السياحية الرابعة والحي المتميز بقيادة راضى خليل معاون رئيس الجهاز والمشرف على القطاع الشرقي وحضور مصطفى عبدالسلام مدير الإزالات والإشغالات بالقطاع الشرقي.

أضاف “النجار” تم ايقاف أعمال وإزالة فوريه بالقطاع الشمالي وحده سكنيه بالعمارة رقم ٢٠ منطقة همفرست ( وحده سكنيه بالبدروم) بالمخالفة للاشتراطات، بقيادة محمد عبد العزيز نائب رئيس الجهاز وبحضور ماهر سعد مدير إدارة الازالات والاشغالات بالقطاعين الشمالي والجنوبي.

أشار رئيس جهاز مدينة ٦ أكتوبر، إلي استمرار حملات إلاشغالات الصباحية والمسائية، بمحيط ميدان الحصري مما أسفر عن رفع الاشغالات واستغلال الممرات وعمل محلات مخالفة.

شدد “النجار” على الإدارات المعنية بضرورة استمرار حملات إزالة الإشغالات ورفع التعديات على حرم الطريق؛ نظراً لما تسببه من اختناقات مرورية وتعطيل لحركة المرور.

من جانبه، أكد الدكتور مصطفى عرندة المتحدث الإعلامي بجهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر، على أن الجهاز يحرص على فتح قنوات التواصل مع السكان والاستماع لشكاويهم ومقترحاتهم من خلال الاتصال على الخط الساخن على الرقم ( 15100) على مدار 24 ساعة أو إرسال الشكوى على جروب جهاز مدينة ٦ أكتوبر أون لاين عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك https://www.facebook.com/groups/1176681346128464/?ref=share_group_link

اقرأ ايضاً  رئيس جهاز مدينة السادات يفتتح مشروع سوق الجملة بالمدينة .. صور

أو من خلال الصفحة الرسمية لجهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر

‏https://www.facebook.com/profile.php?id=61551762287188&mibextid=9R9pXO

اترك تعليقا