جهاز دمياط الجديدة يواصل حملاته للحفاظ على المظهر الحضاري .. صور

 

شنت إدارات الأمن والتنمية ومعاونة الإدارات المعنية بجهاز مدينة دمياط الجديدة، اليوم الثلاثاء، حملة ميدانية مكبرة للتصدى للاشغالات والتعديات بالقطاع الجنوبي للمدينة، وذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية ونائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن.

أسفرت الحملة عن تحرير عدد (٢١) محضر مخالفات اشغال والتحفظ على عدد من المضبوطات، والتي تشمل ثلاجات وشوادر وبضائع ومواد بناء وغيرها، وذلك بعد قيام الحملة بمراجعة خطوط التنظيم وإزالة جميع التعديات عليها، كما تم إزالة إشغالات الطرق ومنع وقوف السيارات بصورة عشوائية، بالإضافة إلى إزالة إشغالات الأرصفة والميادين.

وأكد رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، المهندس محمد خلف الله، أن الجهاز لن يتوانى في التصدى بكل حزم لأى من مظاهر التعديات والاشغالات حفاظاً على أعمال التطوير بالمدينة واسترداد حقوق الدولة والالتزام بخطوط التنظيم والمظهر الحضاري والجمالي للمدينة.


بدأت الحملة بمراجعة خطوط التنظيم بقطاعات المدينة، حيث تم إزالة جميع التعديات عليها، سواء كانت إشغالات خارجية أو داخلية.

كما قامت الحملة بإزالة إشغالات الطرق ومنع وقوف السيارات بصورة عشوائية، حيث تم مصادرة السيارات المخالفة وتحرير محاضر لها.

وفي إطار إزالة إشغالات الأرصفة والميادين، قامت الحملة بإزالة جميع الأكشاك والمحلات المخالفة، بالإضافة إلى إزالة ثلاجات وشوادر وبضائع ومواد بناء وغيرها من المخالفات.

اقرأ ايضاً  خالد صديق : تطوير عواصم المحافظات والمدن الكبرى بتكلفة ٥٠٠ مليار جنيه


أكد رئيس جهاز مدينة دمياط الجديدة، المهندس محمد خلف الله، أن الجهاز سيتم الاستمرار في شن الحملات الميدانية المكبرة للتصدى للاشغالات والتعديات، وذلك حفاظاً على المظهر الحضاري والجمالي للمدينة واسترداد حقوق الدولة.

 

تأتي هذه الحملة في إطار الحرص على الحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدن الجديدة، ومنع أي محاولات للتعدى على أملاك الدولة.

اترك تعليقا