تليجرام يطرح ميزات جديدة

 

أعلن القائمون علي “تليجرام ” عن إطلاق تحديث جديد للتطبيق هو الأكبر منذ بداية العام الجاري. حمل معه ميزات إضافية للمستخدمين..

من بين أبرز الأشياء التي حملها التحديث الجديد للمستخدمين هو إمكانية تحويل أية صورة أو ملصق أو رمز تعبيري إلي صورة للملف الشخصي. ويمكن الآن الاستفادة من هذه الخاصية لأصحاب الحسابات العادية بعد أن كانت محصورة بمستخدمي خدمات Telegram Premium المدفوعة.

كما بات بإمكان صناع المحتوي وأصحاب القنوات علي “تليجرام” استعمال الرموز التعبيرية أو الملصقات لتحويلها إلي صورة أساسية علي حساب قناتهم. أو استعمال صورة حساباتهم الشخصي كصورة أساسية لحساب القناة أو المجموعة التي يديرونها علي التطبيق.

بات بإمكان أصحاب الحسابات المميزة علي “تليجرام” ترجمة محتويات المحادثات والقنوات والمجموعات إلي اللغة التي يريدونها. كما أصبح بإمكان المستخدمين العاديين ترجمة أي رسالة فردية لديهم عبر خيار الترجمة في “تليجرام .

حصل “تليجرام” مع التحديث الأخير أيضا علي ميزات جديدة تساعد المستخدمين علي معرفة كمية بيانات واي فاي التي يستهلكها التطبيق. وعلي إعدادات إضافية تساعد المستخدم علي التحكم بكمية البيانات التي سيستهلكها تطبيقه في المستقبل.

بات بإمكان المستخدم علي “تليجرام” أيضا تحديد متي يتم الحفظ التلقائي للوسائط في معرض الصور بجهازه. استنادًا لحجم ونوع تلك البيانات.

اقرأ ايضاً  كوريا الجنوبية تسجل أعلى معدل إصابات بكورونا في يوم واحد

المصدر .. وكالات

اترك تعليقا