بيان مهم من جهاز مدينة السويس الجديدة بشأن تنفيذ شقق سكن لكل المصريين

 

قامت المهندسة أسماء مخلوف، رئيس جهاز مدينة السويس الجديدة، بجولة ميدانية تفقدية، لمتابعة سير العمل في مختلف مشاريع المدينة، وذلك بحضور المهندس مصطفى محمد مصطفى، مدير عام المرافق والتشغيل والصيانة، والمهندس باسم سمير، مدير إدارة الإسكان والمشروعات.

 

 

وتمحورت الجولة حول متابعة القطاعات المختلفة في المدينة، بدءًا من القطاع السكني الذي يشهد تنفيذ 86 عمارة تضم 2064 وحدة سكنية بمساحة 90 متر مربع للوحدة.

 

 

وقامت المهندسة مخلوف بتفقد التشطيبات الداخلية للوحدات السكنية، وأعمال تنسيق الموقع، إلى جانب متابعة البنية التحتية، مع التركيز على المياه والصرف، ولاسيما محطة معالجة الصرف الصحي العاجلة، بطاقة 1000 متر مكعب، بالإضافة إلى شبكة الإنارة الطرقية والكهرباء.

 

 

كما تمت متابعة الأعمال الجارية في المنطقة الخدمية الأولى، التي تشمل السوق التجاري ومدرسة التعليم الأساسي والحضانة.

 

 

وأكدت المهندسة مخلوف على أن جميع مراحل التنفيذ تخضع لمتابعة مشددة، مع الالتزام بالجدول الزمني المحدد، وضرورة الحرص على جودة الأعمال وكفاءتها.

 

 

وأوضحت المهندسة مخلوف أن هذه الجولة تأتي في إطار حرص جهاز المدينة على متابعة سير العمل في مختلف المشاريع، والتأكد من إنجازها وفقًا للمعايير والاشتراطات المحددة، وبما يضمن توفير بيئة معيشية متميزة لسكان المدينة.

اقرأ ايضاً  وضع حجر أساس مشروع مستشفى طوارئ ٦ أكتوبر... صور

 

 

يُشار إلى أن مدينة السويس الجديدة هي أحد مشروعات الجيل الرابع من المدن الجديدة في مصر، والتي تهدف إلى توفير بيئة حضرية متكاملة تلبي احتياجات المواطنين من مختلف الخدمات.

 

 

وتُعد المدينة مركزًا تجاريًا وصناعيًا هامًا، حيث تضم العديد من المشروعات الاستثمارية الكبرى، كما تُعد وجهة سياحية مميزة على ساحل البحر الأحمر.

 

 

 

وتأتي هذه الجولة لتؤكد على اهتمام الدولة المصرية بتطوير المدن الجديدة، وتوفير أفضل الخدمات للمواطنين.

 

اترك تعليقا