“برايم للتطوير العقاري ” تطلق أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة

 

اطلقت شركة برايم للتطوير العقاري مشروع “هارمونت” بالعاصمة الإدارية الجديدة، بمبيعات مستهدفة تبلغ نحو 450 مليون جنيه.

قال كريم فهمي، مدير القطاع التجاري بالشركة، إن المشروع تجاري إداري يقع في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، على مساحة 2600 متر، ويضم 240 وحدة، بمساحات متنوعة تبدأ من 26 متر، وبارتفاع أرضي و12 دور، وتخطط الشركة لبيع المشروع بالكامل.

وأوضح خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم، أن الشركة تختار حاليا الشركة المسئولة عن إدارة المشروع، وذلك في إطار خطتها للحفاظ على جودة المشروع وقيمته الاستثمارية، كما تسلمت الشركة أرض المشروع، وتخطط لبدء التنفيذ فور الحصول على تراخيص البناء من شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، متوقعا بدء تنفيذ المشروع خلال الربع الاول من العام المقبل.

وأشار إلى أن مكتب معمار للاستشارات الهندسية هو الاستشاري الهندسي للمشروع، وهو أحد المكاتب المتميزة في مجال الاستشارات الهندسية والتي لها سابقة أعمال قوية بالسوق العقاري، مؤكدا أن الشركة تخطط للتعاون مع كافة شركاء النجاح المتميزين في تخصصاتهم.

وأضاف أن العاصمة الإدارية الجديدة تشهد منافسة قوية تحتم على الشركة الابتكار في كافة مراحل المشروع بداية من اختيار موقع المشروع، وعند التعاون مع شركاء النجاح، وفي تنفيذ المشروع، بالإضافة إلى تقديم أنظمة سداد مرنة للعملاء تتناسب مع احتياجاتهم السكنية وقدراتهم الشرائية.

اقرأ ايضاً  3 خطوات للحصول على شقه من وزارة الإسكان في الإعلان المقبل سكن مصر دار مصر جنه والإسكان الاجتماعي.. فيديو

 

اترك تعليقا