بالصور.. الشعب الجمهورى بالقليوبية يجتمع لوضع أليات وضوابط الفترة المقبلة

إجتمعت أمانة حزب الشعب الجمهورى بمحافظة القليوبية اليوم برئاسة الإعلامى والصحفى الحسين عبد الفتاح القائم بأعمال أمين الحزب بالقليوبية، وبحضور هيئة مكتب الحزب وامانة القليوبية وذلك للبدأ فى مناقشة وتنفيذ سياسات الحزب بعد إنتخابات الشيوخ والبرلمان والإستعداد للتواصل الجماهيرى بأليات الحزب المختلفة.
وقال الحسين عبد الفتاح القائم بأعمال أمين القليوبية أن الفترة القادمة ستشهد طفرة من خلال وضع قواعد وأليات تضمن العمل المنظم والمحدد داخل الأمانة بالإضافة الى تشكيل أمانات الحزب بمختلف المراكز والأقسام والأحياء تمهيدا للإنخراط بشكل أكبر وأسرع مع الجماهير فى الشارع ولتلبية طموحات المواطن المصرى وخاصة المواطن القليوبى.

وأضاف الحسين عبد الفتاح أن الحزب فى محافظة القليوبية سوف يكون له تواجد كبير، خاصة أنه يعمل على تأهيل الشباب من خلال تدريبهم من قبل الكوادر التى ضمها الحزب خلال الفترة السابقة، قائلا: أن الحزب يمتلك العديد من الكوادر الجيدة التى لها شأن فى العمل السياسي داخل محافظة القليوبية، مشيرا إلى أن ضم تلك الكوادر سيكون له صدى على المستوى السياسى والحزبي، خاصة أنهم يمتلكون العديد من الخبرات التى تؤدى إلى دعم الشباب والعمل على تأهيلهم.

وأوضح الحسين عبد الفتاح أن أمانة القليوبية لحزب الشعب الجمهورى ستعمل خلال الفترة القادمة على إحداث تنظيم يتفق مع الأصول السليمة للعمل السياسى الحزبى وعلى منهح علمى صحيح ، من خلال تشكيل لجان نوعية على غرار اللجان النوعية فى مجلس النواب والتى تناقش كافة الإشكاليات وتساعد الأمناء الفعليين على أرض الواقع من خلال تحقيق الأهداف والدوافع الحزبية فى المحافظة بشكل سريع.

اقرأ ايضاً  الأهرام: زيادة تحويلات المصريين بالخارج عززت صلابة واستقرار الاقتصاد الوطني

وأشار الحسين عبد الفتاح القائم بأعمال أمين الشعب الجمهورى بالقليوبية، نعمل على زيادة أعضاء الحزب من أفراد المجتمع، دون تحديد لفوارق او محددات معينة كالسن أو الجنس لزيادة عدد أعضاء الحزب وانتشار فكره ومبادئه بين أكبر عدد من أفراد المجتمع كونه واحد من أهم الأحزاب الموجودة على الساحة السياسية فى مصر.

حضر الإجتماع عبد المنعم خضر الأمين المساعد وأمين الإستثمار والموارد المالية، وفاتن خربوش امينة المرأة، ومحمد ناجى زاهى أمين الإعلام ، وعدد من أمناء المراكز والأقسام والأحياء مع هيئة مكتب الحزب بالقليوبية.

اترك تعليقا