انطلاقة جديدة .. إمداد للتصميمات والإستشارات الهندسية تكشف عن خطتها التوسعية في 2023

كتب- حسن شلبى 

كشفت شركة إمداد للتصميمات والإستشارات الهندسية عن خطتها التوسعية في العام الجديد وذلك بعد النجاح التي حققته في عام 2022 و التقدم بخطى ثابته في مجال الاستشارات الهندسية مما جعلها تسعى الي التوسع في قاعدة العملاء خارج السوق المصري ليكون عام 2023 بمثابة اطلاقة جديدة للشركة نحو تحقيق اهدافها المستقبلية.

وأوضح المهندس مهند القيشاوي أن شركة إمداد تستهل عام 2023 بمجموعة من المشاريع المميزة و المتنوعة التي تؤكد على قدرة الشركة في تقديم خدمات الاستشارات الهندسية في مختلف المجالات و مختلف انواع المشاريع .

و أوضح القيشاوي أن من اهم المشاريع التي تعاقد عليها في العام 2023 هو مشروع تقديم الخدمات الاستشارية المتكاملة لمبنى Clubhouse لمشروع حي الاشجار بمدينة السادس من اكتوبر و المملوك لشركة IGI للاستثمار العقاري، و يمثل المشروع اهمية لشركة امداد حيث انه يعكس قدرة الشركة على استقطاب عملاء جدد وذلك لما تحرص على تقديمه من جودة الاعمال و الحرص على رضاء العملاء.

وتابع القيشاوي أن امداد تعاقدت مع شركة MBG للتطوير العقاري و التي تعد واحدة من ابرز المطورين في العاصمة الادارية الجديدة، و تم اسناد اعمال مراجعة التصميم و عمل دراسات الهندسة القيمية Value Engineering لمشروع Pukka السكني و مشروع River Green الاداري الطبي و يشمل نطاق الاعمال التصميمات المعمارية، الانشائية، الكهروميكانيكية و البنية التحتية.

اقرأ ايضاً  مسئولو "الإسكان" يتفقدون أعمال تنفيذ المشروعات السكنية بمدينة القاهرة الجديدة

و فيما يخص الاعمال في السوق الخليجي، أكد القيشاوي أن شركة امداد تقدم الخدمات الاستشارية المعمارية و اعمال تنسيق الموقع العام لمشروع محطة معالجة مخلفات متطورة من تصميم شركة MariMatic الفنلندية الرائدة في حلول محطات المعالجة و المحطة تقع ضمن لمشروع مسار و الذي يعد من اهم مشاريع التطوير في مكة المكرمة و المملوك لشركة ام القرى للتطوير العقاري.

و استكمالا لخطة التطوير و لتعزيز التواجد في كافة المجالات في عام 2023 فان شركة امداد قامت بادراج نطاق اعمال الإشراف على التنفيذ ضمن الخدمات المقدمة من خلالها لتغطي بذلك كافة الاعمال الهندسية للمشروع و ليستمر تقديم خدمة مميزة للعملاء ابتداء من التصميم و حتى التسليم النهائي للمشروع مما يحقق للعميل الرضاء الكامل و يؤكد مسؤلية امداد الكاملة على المشروع بكافة مراحله.

اترك تعليقا