أيمن عبد الحميد : قبولى لترأس شركة الأولي للتمويل العقاري انطلاقاً من حرصي علي ريادة الشركات المملوكة للدولة واجهزتها

قال أيمن عبدالحميد نائب رئيس مجلس الادارة و العضو المنتدب الجديد لشركة ” الأولي” للتمويل العقاري أن شرف انضمامي وترأسي لفريق عمل شركة الأولي للتمويل العقاري نابع من حرصي على ريادة الشركات المملوكة للقطاع الحكومي بتقلدي منصب العضو المنتدب لهذه الشركة الكبيرة في مجال التمويل العقارى والمملوكة للقطاع الحكومي وأول شركة أنشئت بمصر فى مجال التمويل فان انضمامي لهذه الشركة العريقة تشريفا وتكليفا أعتز به وأشعر بالامتنان لمنحي هذه الفرصة لأرد بعضا من جميل وطني عليا .

 

جاء هذا التصريح بعد قرار مجلس إدارة شركة التعمير للتمويل العقاري ” الأولي” بتعيينه عضواً منتدبا للشركة على أن يتولى منصبه خلال الأيام القليلة القادمة خلفاً للسيد حسن حسين الذي اعتذر عن الإستمرار بمنصبه منذ عدة أشهر تاركاً بصمات جلية في نهوضها .

 

واضاف عبدالحميد أن من واجبنا الإنساني أن نسعى علي رفعة الشركات المملوكة للقطاع الحكومي المصري ونسعى علي تطويرها وريادتها خلال الفترة المقبلة وأكد علي حرصه على تحقيق استراتيجية شاملة ومتكاملة للشركة تسهم فى المزيد من التقدم وخدمة صناعة التمويل العقارى بتقديم منتجات جديدة تعمل على أثراء هذا المجال.

 

وأشار عبد الحميد إنه تقدم باستقالته من منصبه كرئيس تنفيذي لشركة أملاك للتمويل – مصر والذي استمر عمله بها لمدة ٢٢ شهراً بدء من يوليو عام ٢٠١٩ تاركاً زيادة في حجم التمويلات الممنوحة للعملاء في الشركة خلال تلك الفترة يفوق مبلغ ٨٠٠ مليون جنيه كما ارتفعت محفظة المديونية من ٤٠٠ مليون إلى مليار و١٠٠ مليون. فشركة أملاك بالفعل شركة واعدة وستستمر في الإنطلاق خلال الفترة المقبلة لقوتها إداريا وتفاعلا مع جمهور التمويل العقارى.

اقرأ ايضاً   حسن الصاوى.. مبادرة ال ١٠٠ مليار هدفها حياة كريمة

 

ومما يجدر ذكره أن إختيار أيمن عبدالحميد عضواً منتدبا لشركة ” الأولي” كان تقديرًا لخبراته الطويلة بالعمل فى مجال التمويل العقارى وتمتعه بكفاءة كبيرة فى إدارة تلك الملفات التى ظل سنوات طويلة يمارسها كونه عمل في شركة المصرية للتمويل العقاري منذ بداية نشاطها في عام ٢٠٠٤ ولمدة ٨ سنوات حتى ٢٠١٢، ثم انتقل إلى العمل بإدارة التمويل العقاري بالبنك التجاري الدولي من ٢٠١٢ وحتى منتصف ٢٠١٩، وبعدها انتقل إلى شركة أملاك للتمويل – مصر وأخيرا بشركة ” الأولي” للتمويل العقاري

 

اترك تعليقا