وفد تجاري من سلطنة عمان يزور مجمع سي بي سي الصناعي بمدينة السادس من اكتوبر

قام وفد غرفة التجارة والصناعة لسلطنة عمان بزيارة رسمية إلى مصر في الفترة من 17 الي22 يونيو- اجتمع خلالها برئيس هيئة الاستثمار ورئيس هيئة التنمية الصناعية وذلك لتبادل الخبرات بين البلدين والاطلاع على تجربة مصر في مجال تنمية وتطوير المناطق الصناعية وخاصة البرنامج الناجح للمطورين الصناعيين.

وفي هذا الصدد قام الوفد يوم الثلاثاء 21 يونيو بزيارة لمجمع سي بي الصناعي بمدينة السادس من اكتوبر. تم خلال الزيارة الاطلاع على تجربة شركة سي بي سي مصر للتطوير الصناعي كمطور صناعي رائد في تطوير المجمعات الصناعية المتكاملة والصديقة للبيئة والتي دشنتها الشركة بمجمعها الاول في مدينة السادس من اكتوبر منذ عام 2007.

كان في استقبال الوفد السيد رياض كيوان رئيس مجلس الادارة والمهندس المعتز بهاء الدين الرئيس التنفيذي والذي قدم عرضا مرئيا عن الشركة وامكاناتها وتجربتها الناجحة في تطوير المناطق الصناعية بمصر بمدينتي السادس من اكتوبر والسادات. كما تم خلال الزيارة استعراض فرص التعاون المشترك وتبادل الخبرات بين الجانبين ومناقشة المزايا الاستثمارية بمصر خاصة في مجال التصنيع وانشاء المناطق اللوجستية.

يرأس الوفد السيد/ عبد الله بن علي الشافعي – رئيس مجلس ادارة غرفة التجارة والصناعةالعمانية بمحافظة شمال الباطنة مصحوباً بعدد كبير من اعضاء الغرفة وكذلك ممثلي اهم الشركات بالسلطنة.

اقرأ ايضاً  خبير عقاري : المشروعات القومية أنقذت الشركات.. وتطوير العشوائيات إنجاز تاريخي للرئيس السيسي
اترك تعليقا