تحت رعاية الفريق كامل وزير .. وزير النقل يفتتح مؤتمر”التميز والإبداع” لبحث فرص الاستثمارية في الموانئ المصرية السبت 13مايو المقبل

 

يعقد قطاع النقل البحري بالإسكندرية، مؤتمر “التميز والإبداع” الأول لبحث الفرص الاستثمارية في الموانئ المصرية ، يوم السبت الموافق 13 مايو المقبل بمدينة العالمين ، تحت رعاية وزير النقل المهندس فريق كامل الوزير، وبحضور العديد من الشخصيات العامة في مصر والوطن العربي والمتخصصين في مجال النقل البحري

وتقام خلال فعاليات المؤتمر عدد من الندوات الهامة عن سياحة “اليخوت” والإجراءات المتخذة من قبل الحكومة من أجل دعم اليخوت والترويج لها ، وندوة أخرى عن فرص الاستثمار بقطاع النقل البحري، لاسيما الموانئ المصرية، والتي يرأسها ويديرها اللواء رضا إسماعيل رئيس قطاع النقل البحري.

وعلى هامش حفل (the best) للعام 2022/2023، تقام احتفالية البحارة وجائزة المرأة بالقطاع البحرى ، وكذلك إعطاء الفرصة الكاملة للقطاع الخاص لتناول إنجازاته، وأهم الصعوبات التي تواجهه، من خلال جلسات حوارية ونقاش مع متخذ القرار بالحكومة المصرية.

 

وقال الإعلامي دكتورتامر فرماوي رئيس مجلس إدارة شركة “تو بى 2B” للإنتاج الإعلامي والاستشارات التسويقية ، إن الدولة المصرية تعمل بكل طاقتها لمواكبة التطور التكنولوجي العالمي فيما يخص قطاع النقل النهري، إلى جانب الاهتمام الشديد بسياحة اليخوت ضمن تعزيز قدرة مصر عالميا في التنوع السياحي.

وأشار فرماوي إلى أن حفل (The Best) الذي ينظم موسمه الأول فرصة لعرض أحدث التقنيات والإبتكارات في مجال النقل البحري، ودعم الشركات والأفراد الذين يعملون بجد لتحقيق التميز في هذا المجال الحيوي، ويتضمن الحفل عددا من الجلسات والمحاور التي تتناول أهم المواضيع الراهنة في هذا المجال، بما في ذلك التحديات التي تواجه الصناعة وأفضل الحلول الممكنة لها.

اقرأ ايضاً  "عبير عصام تحقق إنجازًا تاريخيًا بتسلمها رئاسة الاتحاد الإقليمي بالجيزة
اترك تعليقا