وزارة الشباب والرياضة تتعاون مع «ليمتلس» لدعم ورعاية الأبطال الرياضيين والأحداث المختلفة

كتب : نبيل نور

وقعت وزارة الشباب والرياضة، بروتوكول للتعاون المشترك مع شركة ليمتلس ناتشورالز إحدى شركات «إيفا جروب»، في دعم الرياضة عبر الأحداث والمنشآت والأندية ومراكز الشباب الرياضية، ورعاية الأبطال الرياضيين في الرياضات التنافسية المختلفة، والبطولات العالمية، وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور رياض أرمانيوس، العضو المنتدب لشركة إيفا فارما، ومحي معروف، رئيس الإدارة المركزية للتمويل والاستثمار في وزارة الشباب والرياضة، والدكتور إبرام وجيه، مدير شركة ليمتلس ناتشورالز.

وقع بروتوكول التعاون الدكتور محي معروف، رئيس الإدارة المركزية للتمويل والاستثمار بوزارة الشباب والرياضة، والدكتور أحمد عليوة، مدير العلاقات العامة بشركة إيفا فارما.

يأتي ذلك إيمانًا من الدولة بأهمية التعاون مع القطاع الخاص في التنمية المجتمعية، وانطلاقًا من مسئولية وزارة الشباب والرياضة لتخطيط وتنظيم كل ما يتعلق بالاهتمام بدمج القطاع الخاص في التنمية الرياضية الشاملة.

 

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، حرص الوزارة على التعاون مع مختلف القطاع الخاص لإحداث التنمية الرياضية الشاملة، مثنياً على التعاون المثمر مع مؤسسات القطاع الخاص على مستوى إقامة البرامج والمشروعات المختلفة.

ولفت الوزير إلى نهج الوزارة في دعم ورعاية الأبطال الرياضيين وتلبية احتياجاتهم وتهيئة المناخ المحيط بها، بمشاركة مؤسسات القطاع الخاص انطلاقا من مسئوليتها المجتمعية، متوقعاً أن يشهد التعاون مع شركة ليمتلس ناتشورالز نجاحات ونتائج إيجابية على مختلف الأصعدة فور تطبيق بنود التعاون الواردة بالبروتوكول.

اقرأ ايضاً  رئيس شركة الصرف الصحى بالإسكندرية يحذر من مخاطر الوصلات الخلسة

 

وأكد الدكتور رياض أرمانيوس، العضو المنتدب لشركة إيفا فارما، أن التاريخ يُثبت دائمًا أن المواطن المصري شخص قادر على صنع المعجزات، وصنع التاريخ، ونسعى لمواصلة مسيرة النجاح مع وزارة الشباب والرياضة لدعم الأبطال الرياضيين لتحقيق المزيد من النجاح، ورفع اسم مصر في المحافل الدولية والعالمية.

وأضاف العضو المنتدب لشركة إيفا فارما، في تصريحات له على هامش توقيع البروتوكول، أن «ليمتلس» ستتعاون مع وزارة الشباب والرياضة لدعم الاتحادات الرياضية والرياضيين في الألعاب الأقل حظًا في الدعم، في إطار المسئولية المجتمعية للشركة، وتقديم الدعم الطبي والمالي والمعنوي للرياضيين، بما يُسهم في تخطى التحديات والصعوبات، وغرس روح البطولة في صدور أبنائنا من شباب الرياضيين.
ولفت إلى أن تعاون «ليمتلس» مع وزارة الشباب والرياضة يتضمن تطوير برامج ومبادرات تعزز من نمط الحياة الصحية السليمة، مؤكدًا التزام الشركة بتقديم حلول مبتكرة لتحسين الرعاية الصحية وجودة الحياة للأصحاء، وأن تعاونها مع الوزارة ليس مقتصرًا على الأدوية فحسب، لكن حلول أخرى متنوعة.

وشدد على أهمية التوعية بالاستخدام الصحيح للمكملات الغذائية، مع الالتزام الكامل من شركة ليمتلس بتوفير المكملات الغذائية للرياضيين بأعلى درجات الجودة العالمية.

وأكد على التزام الشركة بالاستثمار في بناء مستقبل أكثر صحة واستدامة عبر البحث والتطوير، والذي يتم بواسطة نخبة من الخبراء وشباب الباحثين المتميزين داخل «ليمتلس».

اقرأ ايضاً  الخير الدولى حاتم صادق: المواطن.. هو كلمة السر للقضاء على جائحة كورونا

 

وقال الدكتور إبرام وجيه، مدير شركة ليمتلس ناتشورالز، إن التعاون بين الوزارة والشركة سيحمي الرياضيين من المكملات الغذائية المُهربة والمغشوشة ومجهولة المصدر، وسيتيح لهم باقة من المكملات الغذائية والفيتامينات التي يحتاجها كل رياضي مصري.
وأضاف الدكتور إبرام وجيه، في تصريحات له على هامش التوقيع، أن شركة «ليمتلس ناتشورالز»، أدت دور هام في توفير المكملات الغذائية المُصنعة داخل وحدات عالية الجودة، وفي ظل رقابة هيئة سلامة الغذاء، وهيئات عالمية، بما يدعم الرياضيين، وجميع الفئات المجتمعية بصفة عامة، سواء في الظروف الطبيعية، أو الجوائح الصحية مثلما حدث في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد.

ولفت إلى إنه بموجب البروتوكول تلتزم شركة ليمتلس برعاية عدد من الموهوبين الرياضيين والمحترفين في مختلف الرياضات التابعة للاتحادات الرياضية، والمشاركة في رعاية الموهوبين الرياضيين وإعداد البطل الأوليمبي، والمشاركة في رعاية مسابقات وحملات ومبادرات الوزارة.

وأضاف، أن «إيفا فارما» ستوفر الأدوية والمستلزمات الطبية والمكملات الغذائية وأجهزة القياس للأطقم الطبية بالتعاون مع الوزارة، مع إمكانية تنظيم بطولة رياضية كل عام باسم الشركة تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة.

وأوضح أن «ليمتلس» ستقدم مكملات غذائية للرياضيين تحت اسم «ليمتلس ألفا» عالية الجودة والمُصنعة في مصانع معتمدة دوليا، مشيرًا إلى أن شركة «ليمتلس ناتشورالز» بدأت في توفير احتياجات الرياضيين من الفيتامينات والمعادن الأساسية خلال أزمة فيروس كورونا المستجد، مع استمرار تقديمها تلك الخدمات لمختلف الفئات المجتمعية التي تحتاجها.

اقرأ ايضاً  خضروات تحد من ارتفاع السكر في الدم .. تعرف عليها

ولفت إلى أن شركة إيفا فارما، سبق وأن تعاونت مع وزارة الشباب والرياضة في تنفيذ حملات توعوية مختلفة في وقت سابق.

اترك تعليقا