هشام عكاشة: البنك الاهلي يتبنى استراتيجية طموحة نحو الانتشار الجغرافي, 80 فرع جديد بمحافظات الصعيد

كتب: مصطفي العليمي

اكد هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الاهلي المصري إن البنك يتبنى استراتيجية طموحة نحو الانتشار الجغرافي من خلال تقليص النطاق الجغرافي بين فروع البنك بالصعيد بما يتيح التيسير على العملاء في الانتقال بين الفروع.

في إطار بروتوكول التعاون بين الوزارة والبنك والذي يتضمن افتتاح 80 فرعا للبنك بمراكز الشباب المنتشرة بمختلف أنحاء الجمهورية.      افتتح اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وهشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الاهلي المصري، فرع البنك الاهلي بمركز شباب البداري بمحافظة أسيوط

قال اشرف صبحي أن المرحلة الحالية التي تشهدها البلاد هي مرحلة التكامل بين الجميع في إطار رؤية عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتعميق عملية الشمول المالي والتطوير الذي تقوم به الوزارة بالتعاون مع الجهات المختلفة من أجل تقديم أفضل الخدمات والمساعدة على تطوير الخدمات المقدمة من أجل أبناء الوطن، مشيدا بالدور الحيوي الذي يقوم به البنك الاهلي في دعم الشباب.

اضاف هشاف عكاشة حرص البنك الاهلي على التواجد بالقرب من فئة الشباب والتي تعد أحد أهم الفئات التي يسعى البنك الى ضمها لقائمة عملائه التي تجاوزت 15 مليون عميل.

وأكد أن الفرع  يتضمن وحدة مخصصة لتمويل المشروعات الصغيرة حرصا من البنك لدعم الأنشطة الاقتصادية وحركة التمويل. كما تم تزويده بكافة الخدمات المصرفية التي يحتاجها العملاء بأعلى معدلات الجودة حيث يتم تقديم كافه التسهيلات المالية والخدمات المصرفية غير المالية التي تساعد الشباب الطموح في تنفيذ مشروعاتهم على أرض الواقع.

اقرأ ايضاً  بيان مهم من البنك العربي الإفريقي الدولي لعملاء البنك
اترك تعليقا