نيو تاون جروب “NTG” تطرح « Evolve tower» باكورة مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات تتجاوز 700 مليون جنيه

تتعاقد مع عدد من كبرى الشركات الاستشارية المحلية والعالمية “محرم باخوم وكاد KAD وإتقان وإيجى برو”

م. عزت هارون : : نمتلك سابقة أعمال تزيد عن الـ30 عاما باستثمارات تصل لـ12 مليار جنيه

خالد عبدالناصر: المشروع تجاري إداري طبي متكامل بمنطقة الاعمال المركزية “CBD” أرقى مناطق العاصمة الإدارية

المشروع يمتاز بتصميمه الحديث وموقعه الاستراتيجي أمام البرج الأيقوني

 

عبدالله القاضي : تعظيم عوائد الاستثمار أولي اهتماماتنا في تصميم وتنفيذ المشروع

باسم الشربيني: هدفنا طرح منتج عقاري مبتكر وغير تقليدي

مها الفنجري : دورنا إدارة وتشغيل المشروع بالشكل الأمثل لتحقيق أعلى عائد استثماري

استكمالا لسلسلة نجاحاتها بالسوق، أعلنت شركة نيو تاون جروب “NTG”، إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطويرالعقارى، إطلاق باكورة مشروعاتها « Evolve tower» بأرقي مناطق العاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة الأعمال المركزية ” CBD ” باستثمارات تتجاوز ال ٧٠٠ مليون جنيه.

وقال المهندس عزت عزمي هارون رئيس مجلس إدارة شركة نيو تاون جروب “NTG”، إن الشركة على ثقة كبيرة بفرص الاستثمار بالاقتصاد المصري، وإيمانا منا بأهمية التطوير بالمدن الجديدة وخاصة بالعاصمة الإدارية الجديدة أطلقنا مشروع « Evolve tower» أولى مشروعاتنا فى منطقة الأعمال المركزية لإضافة بصمة جديدة في “العاصمة” المشروع القومي الاهم فى القرن الواحد والعشرين.

وأضاف أن المشروع يقع في أكثر مناطق العاصمة الإدارية تميزا،” بمنطقة الأعمال المركزية ” CBD”، بالقرب من أهم معلم سياحي وتجاري وهو البرج الأيقوني الأطول بأفريقيا وبالقرب من مناطق سكنية ” R3 , R2 ” والجاهزين للتسكين بكثافة سكانية تتعدى 250.000 نسمة، كما أن موقع المشروع مباشرة علي ميدان بمنطقة عالية الكثافة علي شارعين رئيسيين عرض ٩٠ متر وشارع عرض ٧٠ متر ، وفيو علي 2 ممشي سياحي بمساحة خضرا حوالي 3000 متر .

اقرأ ايضاً  جهاز مدينة دمياط يشن حملة ليلية لإزالة الإشغالات والمخالفات.. صور

وأضاف هارون أن الاستثمار فى مصر من أنجح الاستثمارات فى العالم حاليا، والخريطة الاستثمارية المصرية فى مجالات البناء والتطوير العقاري تتيح فرص مثالية للمستثمرين، والشركة تعمل بنظرة جديدة لرسم منهج وفكر متطور بالسوق العقاري المصري، وتستهدف أن تصبح من بين اكبر الأسماء فى مجال التطوير العقاري وتستمر بتشييد أكبر وأفخم المشاريع التجارية والادارية فى مصر ، واتباع أحدث أساليب التطوير الهندسية وأحدث التصميمات.

فيما أكد خالد عبدالناصر رئيس القطاع التجاري بشركة نيو تاون جروب “NTG”، على أن المشروع برج إداري تجاري متكامل يتكون من 14 دور بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الادارية ويتميز بمميزات تنافسية فريدة تجعله من أفضل الخيارات المطروحة بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومنها تنوع الوحدات ” تجاري , إداري , طبي ” ليوفر كافة الخدمات في المبني وللزائرين، وارتفاع المشروع أرضي و 13 دور بالإضافة الي 3 أدوار “بزمنت” جراج ليكون متسع لكل السيارات الملاك و الزائرين.

وأضاف أن التعاقد مع مجموعة من كبرى الشركات الاستشارية بالسوق المصري والمنطقة العربية، يستهدف طرح مشروع عصري بمزايا تنافسية وقيمة حقيقية ينافس بقوة بسوق العاصمة الإدارية، وعلى رأس تلك الشركات مكتب Arab Consuting Engineers , ACE المهندس محرم باخوم ” الاستشاريون العرب” كاستشاري هندسى للمشروع، وشركة ايجى برو لإدارة المشروعات، وشركة إتقان للاستشارات التسويقية والمالية وشركة ” كاد ” لإدارة المنشآت التجارية وذلك لإدارة وتشغيل المشروع.
وأشار إلى أن الشركة تمتلك خبرة تمتد لأكثر من 30 عاما فى القطاع التجاري والإنشائي وتطوير المدن الجديدة فى مختلف المشاريع السكنية والتجارية والادارية، وتمتلك ملائة مالية تتخطي الـ12 مليار جنيه وطورت أكثر من مليون متر مربع من الإنشاءات فى مختلف مجالات التطوير العقاري من تجاري و سكني وفندقي ، وقدمنا للسوق مشروعات تبدأ من 5 طوابق حتى 15 طابقا، ومنها تنفيذ 15 برجا في مصر الجديدة، و58 مشروع في مدينة 6 أكتوبر وحدائق الأهرام و18 مشروع بالقاهرة الجديدة بأحياء ” اللوتس والبنفسج و الأندلس “، و8 مشروعات في العبور.

اقرأ ايضاً  الدكتور عبد الحميد الوزير: طفرة فى حجم التمويلات العقارية بعد إعلان "المركزى" عن البدء الفعلى للمبادرة

ومن جانبه، أكد عبدالله القاضي رئيس قطاع التسويق بالشركة على أن المشروع يمتاز بتصميمه الحديث وموقعه الاستراتيجي أمام البرج الأيقوني والنهر الاخضر، والتصميم يضمن رؤية مميزة لجميع الوحدات علي شوارع رئيسية و لـ ممشي سياحي .

وأشار إلى التعاقد مع عدد من كبرى الشركات الاستشارية لطرح مشروع يلبي كل طموحات وتطلعات العملاء، وتم التعاقد مع مكتب Arab Consulting Engineers , ACEالمهندس محرم باخوم ” الاستشاريون العرب كاستشاري هندسي للمشروع وهو من أكبر المكاتب الاستشارية بخبرة أكثر من 70 سنة في الاستشارات الهندسية و تنفيذية في أكثر من 40 دولة، وحرصا علي استدامة المشروع في أحسن صورة من الاستلام تم التعاقد مع شركة “ايجي برو” وهى حاصلة علي ثلاث شهادات ايزو وهى تتمتع بخبرة أكبر من 20 سنة لإدارة المشروعات لصيانة المباني من “الأمن والنظافة ومراقبة وكهرباء وتكييفات وسباكة ونجارة “، والشركة مسئولة عن حوالي 90% من البنوك في مصر.
وأضاف، كضمانة للتشغيل تم الاستعانة بأشهر شركة إدارة في مصر شركة ” KAD ” لإدارة المنشآت التجارية ولها سابقة أعمال قوية، والشركة ستكون مسئولة عن تقديم دليل التشغيل لكل وحدة على حدى، وتوفير الخيارات المناسبة للعلامات التجارية المعروفة بالمشروع .
ومن جانبه، أكد باسم الشربيني الرئيس التنفيذي لشركة إتقان على سعادته البالغة للتعاون مع نيو تاون جروب، لطرح أول مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، وإتاحة منتج عقاري بفكر جديد وغير تقليدي ينافس بقوة بسوق العاصمة الإدارية، لافتا إلى أن ” إتقان” تقوم بدور استراتيجي لإنجاح المشروع وخلق ميزة تنافسية حقيقية تساعد في نهضة الصناعة بالكامل بعيدا عن المنافسة السعرية، علاوة على العمل على إدخال مفاهيم جديدة للنهوض بالقطاع العقاري.
وأضاف أن “إتقان” تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات والاستشارات، بدءًا من إجراء أبحاث السوق والمنافسين لمعرفة النقاط التي تمكن الشركة من التميز وسط المنافسين،.
فيما قالت مها الفنجري مدير عام شركة “كاد” إن التعاقد مع شركة “نيو تاون جروب” فرصة جيدة لتعزيز التعاون بين الجانبين، وتقديم كل ما هو أفضل للعميل بالسوق المصري، والارتقاء بأداء السوق من خلال تطبيق الأسس والمعايير الدولية لإدارة المراكز التجارية.

اقرأ ايضاً  بنك التعمير والإسكان يضع الاستثمار في الخدمات الرقمية على رأس أولوياته للخدمات والتطبيقات الرقمية المتميزة

وأضافت أن الشركة تقوم بتقديم حزمة من الاستشارات المهنية المتخصصة من خلال وضع برنامج للمشروع بناء على دراسة سوقية متخصصة لموقع المشروع ومنافسيه طبقا لحجمه والذي يتم على أساسها إعداد مزيج من التنوع السلعي المتوازن للمشروع بما يحقق له التنافسية مع المشروعات المجاورة وتقوم بتحديد نوعية ومواقع المحلات الكبرى في أي مشروع بالشكل الذي يحقق انسيابية الحركة على كل الوحدات والأدوار في المشروع مع التأكيد على كفاءة المشروع من الناحية التشغيلية بما يخدم متطلبات العلامات التجارية

اترك تعليقا