نجوم أرض المونديال يتحدثون عن العمل العربي الضخم.. صور

كتبت – تسنيم سيد

عيسى الكبيسي : فخور بارتداء الزي القطري في مشاركتي .
حاتم عمّور : أنا أمثل مدينتي فاس والمغرب وكل العرب .
عبدالعزيز العليوي : مرحبا بأرض المها
نوردو : تونس سيكون فريقي المفضل في كأس العالم .
داليا مبارك : تجربتي في أرض المونديال تضيف لي الكثير . 

عبّر النجوم المشاركون في أغنية “أرض المونديال” عن سعادتهم وفخرهم بالمشاركة العربية لهذا العمل الإستعراضي الذي تنتجه المؤسسة القطرية للإعلام وسيبث على كل القنوات القطرية والعربية المهتمة بكأس العالم بعد الإنتهاء من عملية المكساج والمونتاج النهائي .


من أرض المحبة والصداقة والسلام .. نهديكم تحية قطرية وبروح عربية يا سلام .. أغنية “أرض المونديال” من رؤية وألحان الأستاذ محمد المرزوقي الذي أشرف شخصياً على الإنتاج الضخم بمشاركة عربية متنوعة تم اختصارها في نجوم الدول العربية المشاركة في المونديال ( قطر و المغرب والسعودية وتونس ) بمشاركة مجاميع يمثلون دول العالم ، وتضمن العمل عدداً من الرسائل المهمة من خلال النص الذي كتبه تيسير عبدالله .

#أغنيةأرضالمونديال من إخراج التركي مراد كوشك والإدارة الفنية ، ويساعده خالد خميس وحسن النعيمي ، الادارة الفنية والإنتاجية


حمد عبدالرضا ، والإدارة المالية واللوجستية عبدالرحمن الشعيبي وعبداللطيف البلتاجي .


النجم القطري عيسى الكبيسي قال : فخور بارتدائي ثوبي في هذا الكليب الذي يمثل العرب  ويحمل فكر موسيقي متطور ، كاشفًا عن تفاؤله الشديد بتفاصيل الأغنية .
أما المغربي حاتم عمّور فعلّق على ظهوره بالزي المغربي أنه يمثّل وطنه و كل عربي ، معبراً عن سعادته بتقديم هذا العمل المتميز الذي يحمل الطابع الطربي والقيمة الفنية المتميزة .

اقرأ ايضاً  لأول مرة .. فرقة كولدبلاي بحفل موسيقي خارج عن المألوف في إكسبو دبي


أما السعودي عبدالعزيز العليوي فقد كشف عن امتنانه بالمشاركة في هذا العمل الإستثنائي ، وردد بعضا من كلمات الأغنية : مرحبا بأرض المها .. حن عرب شبه الجزيرة .
التونسي الشاب نجم الراب نوردو في زيارته الأولى لقطر لتصوير الكليب عبر عن سعادته بالأجواء الإحتفالية الذي تضمنه الكليب وبالوجود التونسي في قطر .


الشابة السعودية داليا مبارك تشير إلى ان مشاركتها في أغنية “أرض المونديال” تضيف لها الكثير ، مؤكدة حماسها الشديد لتقديم الأفضل من خلال هذه التجربة الرائعة ، وانها سوف تشجع منتخبها الوطني السعودي وقطر والارجنتين من أجل ليونيل ميسي .

اترك تعليقا