مليون داعم لحملة «ليمتلس في الخير» للتبرع للمنشآت الطبية

كتب- نبيل نور

أعلن الدكتور إبرام وجيه، مدير شركة «ليمتلس ناتشورالز»، عن مشاركة واسعة في حملة «ليمتلس في الخير»، والتي أطلقتها الشركة خلال شهر رمضان المُعظم للتبرع بنسبة من المبيعات المُحققة لمنتجاتها المختلفة للتبرع بها لصالح عدد من المنشآت الطبية الجادة.

وأضاف مدير شركة «ليمتلس ناتشورالز»، في تصريحات صحفية له اليوم، أن الشركة ستوجه تلك المبالغ لدعم المريض المصري، والمستشفيات، وعدد من الوحدات الطبية، داعيًا الكيانات الصناعية الوطنية الكبرى لتخصيص نسبة من أرباحها لدعم القطاع الصحي في مصر.
وأكد الدكتور إبرام وجيه، أن شركة «ليمتلس ناتشورالز»، مؤمنة بدورها الوطني الهام، وبأهمية المشاركة المجتمعية باعتبارها مؤسسة صناعية كبرى.

وأعلن الدكتور أحمد عليوة، مدير العلاقات العامة والإعلام في مجموعة شركات «إيفا»، وصول عدد الداعمين لحملة «ليمتلس في الخير» إلى قرابة مليون داعم عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمنشآت الطبية المختلفة، مشيرًا إلى أن شركة «ليمتلس ناتشورالز»، قررت مضاعفة المبلغ المتبرع به لصالح المستشفيات والمنشآت الصحية المختلفة عن نسبة المبيعات المُحددة.

وأضاف «عليوة»، في تصريحات صحفية له اليوم، أن شركة «ليمتلس ناتشورالز» ستعلن عن مزيد من التفاصيل بشأن الحملة، والأماكن التي سيتم التبرع إليها في مؤتمر صحفي من المُقرر عقده منتصف الأسبوع القادم.

اقرأ ايضاً  تشييع جثمان والد المهندس جرجس يوسف رئيس شركة نيوجيرسي للتطوير العقارى .. صور
اترك تعليقا