«معمار الأشراف» تتعاقد مع «إتقان» استشاري مالي وتسويقي لإطلاق أحدث مشروعاتها بالقاهرة الجديدة

كتب- حسن شلبى 

المهندس أحمد أمين مسعود: تعاقدنا مع “إتقان” باعتبارها إحدى كبرى الشركات الاستشارية محليا ودوليا

المشروع تجاري بالكامل على مساحة 3500 متر باستثمارات تصل لحوالي 300 مليون جنيه

نمتلك خبرة كبيرة تزيد عن 42 عاما بالسوق المصري.. ونخطط للتوسع وضخ استثمارات جديدة

باسم الشربيني: معمار الأشراف حققت إضافة قوية للسوق.. ونسعى لخروج المشروع فى أفضل صورة

“إتقان” ساهمت فى طرح أكثر من 40 مشروع جديد .. وتوجهنا لسوق القاهرة الجديدة لانتعاشه بشكل ملحوظ

 

أعلنت شركة معمار الأشراف للتطوير العقاري التعاقد مع شركة إتقان للاستشارات المالية والتسويقية لإطلاق أحدث مشروعات الشركة بالقاهرة الجديدة وهو مشروع تجاري متعدد الاستخدامات خلال الربع الأخير من 2022، وذلك ضمن خطة الشركة للتوسع بالسوق المصري ودعما لخطط الدولة للتوسع العمراني.

وأشاد المهندس أحمد أمين مسعود الرئيس التنفيذى لشركة معمار الأشراف بالتعاون مع شركة إتقان باعتبارها إحدى كبرى الشركات الاستشارية محليا ودوليا، ولها سابقة أعمال قوية وناجحة بالسوق المصري، لافتا إلى أن التعاون مع “إتقان” ليس وليد اللحظة ولكن جاء بعد مراجعة دقيقة ومتأنية لما تقدمه الشركة من جهود ملموسة تدعمنا بقوة فى تنفيذ استراتيجية الشركة للتوسع وضخ المزيد من الاستثمارات الناجحة بالسوق المصري، وهذا التعاون سيكون بداية لإطلاق عدة مشروعات تجارية وإدارية وطبية الفترة القادمة.

اقرأ ايضاً  تقسيط 30 سنة..تعرف على أماكن الطرح الجديد من شقق سكن مصر.. فيديو


وأكد على أن المشروع الجديد تجاري بالكامل على مساحة 3500 متر باستثمارات تصل لحوالي 300 مليون جنيه ومبيعات متوقعة 500 مليون جنيه، والمشروع يقع فى أكثر المناطق تميزا بمنطقة اللوتس بمدينة القاهرة الجديدة، مشيرا إلى التصميم العبقري للمشروع ويضمن إطلالة متميزة لكل الوحدات وعلى الشارع الرئيسي.
وأشار إلى أن شركة معمار الأشراف تمتلك خبرة تزيد عن 42 عاما بالسوق المصري، نجحت خلالها فى تحقيق الكثير من النجاحات وإطلاق المشروعات المتميزة بوسط البلد والمدن الجديدة، وتمتلك محفظة أراضى متنوعة بغرب وشرق القاهرة جاهزة للتطوير، وتمركزت مشروعات الشركة منذ 2015 فى مدينة القاهرة الجديدة وأطلقت مئات المشروعات السكنية ومصانع ملابس جاهزة و4 مراكز خدمة وتموين سيارات، كما تمتلك 80% من الأراضي التجارية الإدارية بمدينة العبور الجديدة وطورت مشروعين تجاريين “مولين” تحت التشغيل التجريبي.


وأكد على أن معمار الأشراف أولى الشركات التى قادت حركة تطوير منطقة النرجس بالقاهرة الجديدة، لافتا إلى أن الشركة اعتمدت خطة للتوسع وضخ المزيد من الاستثمارات خلال الربع الأخير من 2022 وبداية العام المقبل.

وعلى مستوى القطاع العقاري، أوضح مسعود أن السوق العقاري المصري واعد ويتمتع بفرص استثمارية غنية، ويمثل القطاع حوالي 25 % من الناتج القومي المصري، ونجح فى التصدي لكل التحديات والأزمات التى مر بها منذ ثورة 25 يناير مرورا بالتعويم الأول والثاني وجائحة كورونا وأخيرا تداعيات الحرب الروسية الأوكرانية، ولا يزال القطاع صلب وقوي ويمتلك فرص استثمارية كبيرة وخاصة فى ضوء خطط الدولة للتوسع العمراني وزيادة الرقعة العمرانية لمصر لـ14% بدلا من 7%.

اقرأ ايضاً  مزايا تجهز لاطلاق أولى مشروعاتها بالعاصمة الادارية الجديدة


ومن جانبه، عبر باسم الشربيني الرئيس التنفيذى لشركة إتقان للإستشارات المالية والتسويقية عن ترحيبه الشديد بالتعاون مع شركة معمار الأشراف، مؤكدا على أنها إحدى كبرى الشركات الجادة بالسوق والتى حققت إضافة قوية للقطاع العقاري.

وأكد على أن “إتقان” قامت بإعداد الدراسات المالية والاستراتيجية التسويقية الخاصة بالمشروع، علاوة على وضع خطة الطرح التفصيلية.

وأضاف أن “إتقان” تسعى دائما لتقديم كل ما هو جديد لشركائها ومواكبة التطورات والتحديات التى يشهدها السوق، لافتا إلى مساعي الشركة للخروج بالمشروع فى أفضل صورة تسويقيا وماليا وتم إعداد أبحاث ودراسات دقيقة للحصول على أفضل أفكار للمشروع.


وأشار إلى أن الشركة بدأت منذ الربع المنصرم التوجه إلى سوق القاهرة الجديدة لانتعاشه بشكل ملحوظ، ومشروع “معمار الأشراف” يعد ثاني المشروعات التي تشارك “إتقان” في تدشينه في القاهرة الجديدة في أقل من شهرين.

ولفت الشربيني إلى أن السوق العقاري المصري لا يزال يتمتع بفرص استثمارية واعدة نتيجة ارتفاع حجم الطلب مدعوما من الزيادة السكانية والإقبال الكبير من المصريين على الاستثمار بالعقار.

وأوضح أن “إتقان” قدمت خدماتها لأكثر من 50 شركة فى 10 دول بمختلف دول العالم، كما قامت بتدريب 45 فريق على التسويق والمبيعات لتمثل إضافة قوية للسوق المصري ككل، وساهمت فى طرح أكثر من 40 مشروع جديد بقيمة بيعية تزيد عن 50 مليار جنيه فى أكثر المناطق تميزا بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اقرأ ايضاً  مصر ايطاليا العقارية تطلق مرحلتين جديدتين ضمن مشروع البوسكو سيتي.. صور

اترك تعليقا