معرض مستقبل الإعلام فى الدورة 22 مهرجان الإذاعة والتلفزيون

كتب- حسن شلبى 

ينظم المهرجان العربى للاذاعة والتلفزيون فى دورتة 22 معرض “مستقبل الإعلام” fomex22sa بمشاركت اكثر من 300 شركة عربية وإقليمية وعالمية في معرض ، والتي تحتضنها العاصمة الرياض من 9 إلى 12 نوفمبر المقبل تحت شعار “الإعلام في عالم يتشكّل”.

وتأتي مشاركة هذه الشركات؛ انطلاقًا من حرصها الكبير على التواجد بهذا المحفل الإعلامي؛ لما يُشكّله من فرصة كبيرة لتسويق منتجاتها، وتبادل الخبرات، والاطلاع على أبرز ما توصلت إليه التقنية في العمل الإذاعي والتلفزيوني.

وتتنوّع مشاركة الشركات من خلال تقديم أحدث الإنتاجات الإذاعية والتلفزيونية من مسلسلات درامية وأشرطة ومنوعات وبرامج، إلى جانب التعريف بأحدث المعدات والوسائط الحديثة وأجهزة الإضاءة والتسجيل الصوتي وكاميرات التصوير ومعدات الإنتاج بشكل يمكّن الزائرين من مواكبة آخر التطورات في مجال تقنية المعلومات والاتصال.

ويتيح المعرض للشركات المشاركة الفرصة لِلِقاءات مثمرة مع المنتجين العرب، والارتقاء بمستوى الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني في المنطقة، وتعزيز الصِّلات بين المبدعين في الوطن العربي والعالم، وتبادل الخبرات بين المؤسسات الإعلامية في هذه الدول، وتنشيط حركة تسويق الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني بين الجهات المشاركة في المهرجان.

اقرأ ايضاً  فضل شاكر بأغاني جميعها دروس في العشق والاحساس يعود الى روتانا في البوم "بجامل ناس"
اترك تعليقا