مصنع Ecab لكابلات المعلومات يشارك في معرضCairo ICT للاتصالات

كتب-  حسن شلبى 

انطلاقا من استراتيجيتها و خطتها الطموحة للتوسع في السوق المصري والأفريقي، تشارك شركة إيكاب ضمن فعاليات معرضCairo ICT للاتصالات بمنتجات مميزة لعملائها من كابلات الإنترنت.

 

وقال الدكتور سعيد عبد الوهاب، رئيس مجلس إدارة مصنع إيكاب، إن معرضCairo ICT للاتصالات، والمقام بأرض المعارض والمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة، يعد فرصة كبيرة لتلاقي الشركات العاملة في مجال الاتصالات والتكنولوجيا في مكان واحد تحت مظلة معرض الاتصالات الأشهر في الشرق الأوسط.

وأشار إلى أن شركته تقدم خلال فترة المعرض حزمة من العروض القوية لعملائها، مؤكدا على المزايا التنافسية التي تمتلكها إيكاب خاصة أن المصنع حاصل علي أعلي شهادات الجودة العالمية منها : ISO – UL – SL، كما أن المنتج مطابق للمواصفات القياسية العالمية والكود المصري.

 

لافتا إلى أن Ecab يعتزم غزو السوق الأفريقي خلال الفترة المقبلة مدعوما بمنتج مصري ذو جودة عالية قادرة على منافسة أقوى الماركات العالمية.

 


ويقع المصنع في المنطقة الصناعية في محافظة بورسعيد، كما يعتبر الوحيد في جمهورية مصر العربية لصناعة كابلات المعلومات بكافة انواعها، وينتج ٤٣ مليون متر من الكابلات سنويا.

وأضاف الدكتور سعيد عبد الوهاب أن الكابل معتمد من اكثر من (29) جهة متخصصة الجامعات الحكومية / مراكز الأبحاث / معامل الطاقة / الهيئة الهندسية وبيوت الخبرة الهندسية المصرية والعديد من الهيئات والبنوك المصرية.

اقرأ ايضاً  «تكوين» تعلن عن أهم أعمالها بالعاصمة الإدارية.. تتعاقد على إعداد تصميمات « مدار» ثالث مشروعات « TAMAYOZ»

وقال عبد الوهاب إن جميع الخامات المستخدمة في صناعة الكابل مستوردة من مصادرها الأصلية ذات أعلي جودة عالمية، مؤكدا أن المنتج متوفر بكميات كبيرة لخدمة المشروعات الكبري، وجاهز للتوريد الفوري بأسعار تنافسية.


وحققت شركة Ecab نجاحًا في إطلاق كابلات الشبكات والترويج لها وتطويرها، وتهدف المرحلة الثانية إلى ترقية منهجية إنتاج الكابلات والتي من خلالها تقضي الأنظمة الآلية على نسبة عالية من الأخطاء البشرية وتزيد من قيود الجودة على المنتجات المصنعة محليًا، بالإضافة إلى التوسع في أنواع الكابلات بما في ذلك الكابلات المقاومة للحريق وكابل إنذار الحريق والكابلات المحورية.

اترك تعليقا