مزيج من الإثارة والحب والحزن في أحدث أعمال سي كاي

كتب – محمد على 

أصدر النجم العالمي سي كاي فيديو كليب جديد لأغنية Mmadu  من ألبومه الأخير “Sad Romance” الذي طرحه مؤخراً ، وتعكس الأغنية والفيديو كليب جمال المشاعر لعلاقة حب حقيقية بأسلوب رومانسي تميز به النجم سي كاي منذ انطلاقته.

وكانت لاجوس في نيجيريا هي المكان الأنسب لهذه المغامرة الرومانسية الجميلة التي نجح المخرج أحمد موش في التقاطها، ويعكس الفيديو كليب جمال الطبيعة الخصبة والخلابة للمكان ويضيف سحراً خاصاً للعمل ، بينما تُظهر الأعمال الموسيقية السابقة لأغنياته الضاربة “love nwantiti” و “emiliana” شخصية سي كاي اللطيفة، وتعكس هذه الأغنية شخصيته الصاخبة.

يقول CKay عن هذه الأغنية: كان الإلهام ببساطة هي الرغبة، إنها أكثر إثارة من مقاطع الفيديو السابقة، العمل يجعلني أشعر بمزيج من الإثارة والحب والحزن، بالإضافة لمزيج مثير من المشاعر الفياضة، القليل من الأغاني تجعلني أشعر بذلك.

العلاقات الشخصية هي بالطبع موضوع مهم وأساس في موسيقى سي كاي وهو شغف يتقاسمه مع المخرج أحمد موش. وعن هذا التعاون يقول سي كاي: كالعادة العمل مع أحمد كان رائعاً، إنه يعرف كيف يتعامل مع العواطف والمشاعر جيداً. كما أنه يُظهر أحلى ما في الجماليات الأفريقية بطريقة لا يفعلها أحد غيره.

اقرأ ايضاً   احتفالاً بكأس العالم 2022 "أرض المونديال" تحصد ملايين المشاهدات في وقت قياسي

لقد أصبح سي كاي فناناً أكثر دقة يصنع الموسيقى التي تلهم المعجبين، فهو ينغمس بحماسه في تجارب الحب ويعمل على مشاركة هذا مع العالم من خلال موسيقاه، نتيجة لذلك، فإن روايته للقصص، على الأقل بالنسبة لألبوم Sad Romance ، هي واقعية وتشمل كافة جوانبها .

لمشاهدة الفيديو كليب:
‏https://WarnerMusicME.lnk.to/mmadu-MV

اترك تعليقا