محمد لاشين : أدعو المستثمرين العقاريين للتعاون مع شركة العاصمة الادارية الجديدة لتسويقها خارجيا 

كتب- حسن شلبى 

دور كبير للقطاع العقاري في النهوض بالاقتصاد المصري ودفع عجلة التنمية .

العاصمة الادارية ساهمت فى ظهور جيل واعد من المطورين الشباب 

أكد محمد لاشين رئيس مجلس إدارة شركة ماستر جروب، على أن القطاع العقاري من أهم القطاعات الاقتصادية في مصر، لما له من دور كبير في النهوض بالاقتصاد المصري، خاصة في ظل خطة التنمية الشاملة التي اتخذتها الدولة المصرية لبناء الجمهورية الجديدة.

وقال لاشين في مداخلة هاتفية لبرنامج (اللي بنى مصر) مع الكاتبة الصحفية مروة الحداد على (راديو مصر) أن القطاع العقاري في مصر يحتاج في الفترة المقبلة المزيد من الاهتمام والدعم، لدفع عجلة التنمية الاقتصادية، خاصة وأن هناك الكثير من شركات الاستثمار العقاري قادرة على مشاركة شركة العاصمة الإدارية الجديدة في التسويق لمشروعاتها، وجذب المستثمرين الأجانب.
ودعا لاشين المستثمرين العقاريين، بالتعاون مع وزارة الخارجية وكل جهات الدولة، لوضع خطة لجذب المستثمر الأجنبي، وتسويق العاصمة الإدارية الجديدة كمشروع قومي لمصر، عن طريق إقامة مؤتمرات دولية، والاستعانة بسفارات مصر في جميع دول العالم للتعريف بحجم الإنجاز الذي تم في الجمهورية الجديدة.

وأشاد بشركة العاصمة الإدارية الجديدة، التي أتاحت الفرصة لشركات عقارية جديدة للمشاركة في هذا الإنجاز الكبير، ولم تقتصر على شركات كبيرة بعينها، مما أدى إلى ظهور جيل من المطورين الشباب، وساعد ذلك على النهوض بالاستثمار العقاري ككل، وبالعاصمة الإدارية الجديدة أيضا ، معربا عن تفاؤله وسعادته بتولى المهندس خالد عباس رئاسة شركة العاصمة الجديدة لما له من قدرة وخبرات كبيرة فى تنفيذ المشروعات القومية الكبرى وملم بعدد من الملفات الخاصة بمشروعات العاصمة مما سيسفر عن إنجاز على أرض الواقع بالمشروع ككل خلال الفترة المقبلة .

اقرأ ايضاً  الرئيس السيسى يتفقد وحدات سكنية بمنطقة الفيلات فى أسوان الجديدة

وأوضح لاشين أن شركة ماستر جروب كانت من أوائل ٥ شركات عقارية في العاصمة الإدارية الجديدة، مؤكدا على دور شركة العاصمة الإدارية الجديدة في دعم المطورين الشباب، وإتاحة الفرصة للشركات الجديدة للمشاركة في هذا المشروع القومي.

اترك تعليقا