محمد كمال جبر : اقبال كبير على شراء العقارات في الساحل الشمالي خلال موسم الصيف

 

قال المهندس محمد كمال جبر رئيس مجلس إدارة شركة البناء العربي للتطوير العقاري أن الطلب على شراء العقارات في الوقت الحالي يعود إلى استقرار الأسعار بشكل نسبي خلال الفترة الحالية ، مؤكدا أن الطلب على العقارات الساحلية كبير جدآ وخاصة في الساحل الشمالي تزامناً مع موسم الصيف.

وأكد محمد كمال جبر إن الموسم العقاري يشهد انتعاشه قوية خلال العام الجاري، متوقعا أن يشهد السوق طلبا أكثر على شراء العقارات خلال الفترة المقبلة، وذلك مقارنة بالعام الماضي بالتزامن مع عروض الشركات والتسهيلات التي يتم تقديمها للعملاء.

وأوضح رئيس البناء العربي للتطوير العقاري أن الشركة عرضت العديد من المشروعات خلال الفترة الماضية وحققت مبيعات مرتفعة في الساحل الشمالي في رأس الحكمة ومنتجع الجاسمين بالتعاون مع معرض اسكان نقابة التجاريين بالجيزة .

أوضح جبر أن المبيعات العقارية خلال العام الحالى تفوق مبيعات العام الماضى من ذات الفترة وشركة البناء العربي تقدم المزيد من التسهيلات للعملاء في مقدمات الحجز والسداد عند تملك وحدة سكنية أو فندقية او شاليهات.

وتابع كمال جبر ،أن هناك العديد من الدراسات تمت على السوق العقاري خلال الربع الأول أكدت أن القطاع حقق أداءً جيدًا بمختلف أنواعه في الربع الأول من العام الحالي، حيث احتل القطاع الفندقي المركز الأول، يليه القطاع الإداري والتجاري واخيرا القطاع السكني.

اقرأ ايضاً  تعزيز استراتيجية شركة وادي دجلة للتنمية العقارية الجديدة للمضي قدماً نحو المستقبل

وأشار رئيس الشركة إلى أن التحدي الأكبر في السوق العقاري حاليا لدى المطور العقاري، هو كيفية ضبط تكاليف البناء لتفادي تحقيق أي خسائر محتملة، بسبب التغير في الأسعار والذي يؤدي إلى زيادة التكلفة، وبالتالى لابد من إجراء دراسات جدوى على المشروعات قبل البدء بها لتفادي أي خسائر.

اترك تعليقا