محمد سيف النصر : العلمين كابيتال “قلب مدينة العلمين الجديدة “

 

قال محمد سيف النصر ، مدير القطاع التجاري بشركة بيراميدز العقارية ، إن الدولة تنشئ أستثمارات ضخمة وناجحة بشكل كبير في مدينة العلمين الجديدة كما ان مدينة العلمين طفرة في عالم التطوير ، وإن شركة بيراميدز تحظي إنها من الشركات السابقة بها .

كما قال أيضًا محمد سيف النصر ، خلال أستضافتة في برنامج “البوصلة” المذاع عبر فضائية النهار ، أن منتجع العلمين كابيتال كان في مدينة مطروح قبل قرار الوزير ولكن بعد التعديلات التي حدثت بضم مدينة مطروح إلي مدينة العلمين الجديدة، وهي إن يضم ٤٨ ألف فدان الي مدينة العلمين الجديدة وبذلك منتجع العلمين كابيتال في الكيلو ١١٤ ، أصبح في قلب مدينة العلمين الجديدة وكان هذا أضافة كبيرة لمنتجع العلمين كابيتال وزيادة في المميزات التي يحظي بها .

واضاف أن شركة بيراميدز قامت بنقل ملكية الأرض من مدينة مطروح إلي مدينه العالمين الجديدة ليحصل العميل علي أقصي أستفادة ممكنة وبهذة الطفرة الإنشائية وبذلك تحولت العالمين كابيتال من مدينة سكنية شمال الطريق إلي منتجع أول صف أمام الممشي السياحي والترفيهي لمدينة العالمين .

كما قال إيضا سيف النصر ، إن الشركة تكبدت تكاليف هائلة لتحويل ملكية الأرض ولكن كان هذا لمصلحة العملاء الذين أستثمروا و سوف يستثمرون في منتجع العلمين كابيتال .

اقرأ ايضاً  "ميركون" للتطوير العقارى تطلق "pavo" أحدث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة 

كما أوضح أيضًا سيف النصر ، إن العملاء السابقين قبل نقل مليكة الأرض حصلوا علي أقصي أستفادة.بالأستثمار بالعلمين كابيال بنسبة تقارب ٢٥٠٪؜ .

وقال أيضًا إن مهرجان العلمين الذي يحدث يعمل علي تشغيل جميع الفنادق و تأجير الوحدات السكنية وتشغيل مرافق و أماكن الترفية وإن منتجع العلمين كابيتال ، يوجد به مراحل تسليم فوري ولكن عدد محدود جدًا و وحدات فندقية لتخدم مهرجان العالمين و مراحل تحت الإنشاء .

وتابع: العلمين كابيتال – مجمع سكني سياحي كامل الخدمات الفندقيه وإن مدينة العلمين الجديدة هي مدينة صيف وشتاء ومن المميزات التي جعلتها مدينة طوال العام هي وجود مطار بداخل المدينة و شبكة طرق واسعة وأستثمارات وقوه إستعابية لأستعاب مليون زائر .

واستطرد قائلا: كما يوجد إيضا في مدينة العلمين ، برامج ترفيهية و مسابقات وأنشطة رياضية تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة .و عروض أزياء ، وكل هذة الأنشطة تحتاج إلي عروض وفرص من المنتجعات السكنية .
لذلك القطاع التجاري بشركة بيراميدز يعمل علي هذا ، و هو إعطاء العميل فرصة من ٧/١٤ إلي ٨/٢٦ ، إن يكون نظام التقسيط علي ١٤ عام .

وكشف عن إن العلمين كابيتال تطرح مرحلة أخيرة بها تسمي view وهذة المرحلة يوجد بها عدد محدود من الوحدات بمقدم ٥٪؜ وتقسيط علي ١٤ عام .و ممكن الأختيار من ٤ طرق أنظمة سداد ، وتوجد بها وحدات تسليم بعد ثلاث سنوات و وحدات أخري أستلام بعد عام واحد .

اقرأ ايضاً  برعايه شركة إثمار لتنظيم الفعاليات العقارية .. انطلاق ملتقي المطورين العقاريين في دورته السادسة

جدير بالذكر أنها سميت بهذا الأسم لأنها تطل علي منطقة بحيرات صناعية صغيرة متصلة ببعضها وبها أمواج صناعية و تطل أيضًا علي مناظر جمالية خضراء .

اترك تعليقا