محمد رمضان يلقب نفسه بـ ‘الجوكر’ في ليلة استثنائية بموسم الرياض

بعد جولة مليئة بالتحضيرات والتجهيزات، وفي إطار فعاليات موسم الرياض الذي يعد من أبرز المواسم الترفيهية، أطلق الفنان الشهير محمد رمضان على نفسه لقبًا جديدًا ومميزًا، وهو “الجوكر”. تصريحاته جاءت خلال بروفته الأخيرة التي أقيمت يوم الخميس، في لمحة تجسد روح الفنان الذي يحبّ التحديات.

وقد أعرب محمد رمضان عن سعادته بلقاء جمهور المملكة العربية السعودية، حيث أكد أن هذا اللقب يعكس جانبًا جديدًا ومبتكرًا في مسيرته الفنية. وليس هذا فقط، بل كشف عن مفاجأة جديدة في جعبته الفنية، إذ يستعد لطرح أغنية جديدة جمعته مع مطرب إنجليزي، مما يُضفي لمسة دولية على إبداعه الفني.

تأتي هذه الخطوة في سياق استعدادات حفله الغنائي الضخم الذي سيقام اليوم الجمعة 24 ديسمبر على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض. يعد هذا الحفل واحدًا من أبرز الأحداث الترفيهية في المملكة، حيث يجمع بين شعبية محمد رمضان ومهارات الدي جي العالمي Rodge، الذي يشاركه الحفل ليُشعل سماء موسم الرياض.

وتشهد الحفلات السابقة للفنان محمد رمضان نجاحًا كبيرًا، حيث تمتعت بحضور جماهيري ضخم، وهو ما يعكس شعبيته الكبيرة في المملكة العربية السعودية ودول الخليج. ومع توقعات بتألق الحفل القادم، يبدو أن “الجوكر” على استعداد لتقديم عرض فني لا يُنسى، يضيء سماء الرياض بلمسة فنية فريدة.

اقرأ ايضاً  محمد السهلي و LAUGHTA يجتمعان في أغنية صيفية بعنوان "الليلة"
اترك تعليقا