محمد رحال رئيسًا للقطاع التجاري بشركة سكاي واي للتطوير العقاري

كتب- جسن شلبى 

تعاقدت شركة سكاي واي للتطوير العقاري مع محمد رحال لتولي منصب رئيس القطاع التجاري بالشركة، ضمن خطة الشركة لتعظيم الاستفادة من الخبرات القوية في القطاع العقاري.

ومن جانبه عبر محمد رحال عن سعادته لانضمامه لفريق عمل شركة سكاي واي للتطوير العقاري لما تمتلكه الشركة من سمعة طيبة ومشروعات قوية تمكنها من التواجد والمنافسة القوية في سوق العقارات المصري.

وأكد رحال أنه وقف على أهم الأهداف المخطط تنفيذها خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف التوسع والمنافسة بقوة الأمر الذي يحتم وضع خطط واستراتيجيات غير تقليدية لتحقيق المستهدفات.

ويعد محمد رحال أحد أقوى الكوادر التنفيذية في القطاع العقاري المصري، إذ يمتلك سجلا حافلا بالنجاحات علاوة على توليه عدة مناصب قيادية في كبرى شركات التطوير العقاري، وتمتد خبرته لنحو 20 عاما استطاع خلالها تحقيق معدلات إنجاز كبيرة من خلال إدارته لقطاع المبيعات بعدد من الشركات.

ويعمل رحال دوما على إثراء تلك الخبرات بالدراسة والبحث وإطلاق المبادرات القوية لدعم الشركات العقارية.

وساهم رحال في رسم خطط طموحة ووضع استراتيجيات مبتكرة استطاعت أن تدفع الشركات التي عمل بها لتستطيع المنافسة في الصفوف الأولى.

كما يعد محمد رحال أيقونة التدريب والتأهيل للشباب، حيث يتبنى عدة مبادرات تستهدف ثقل مهارات الكوادر الشابة، ومساعدتهم على دخول سوق العمل بناء على المتطلبات الحديثة التي تحتاجها الشركات.

اقرأ ايضاً  3 طرق للحصول على شقة من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية

وتطور شركة سكاي واي للتطوير العقاري مشروع “باياديجا” بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية أمام سوق الذهب ومسجد مصر، ويقع على مساحة 3600م بمنطقة الداون تاون، وبارتفاع 63م ويتكون من أرضي و14 دورا مقسمة ما بين التجاري والإداري والطبي.

وتمتلك شركة سكاي واي خطة طموحة للتوسع خلال الفترة المقبلة استنادا على قوة الشركة الملاءة المالية القوية والتخطيط الجيد ودراسة السوق.

اترك تعليقا