مجموعة DIG تبدأ أعمال الحفر في مشروعي “Track 10″ و”Track 14” في العاصمة الإدارية الجديدة

كتب- حسن شلبى 

 

أعلنت شركة DIG بدء أعمال الحفر بمشروعي “Track 10” و “Track 14” في العاصمة الإدارية الجديدة بعد الحصول على تراخيص الحفر.

 

قال حسين صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة DIG ، إن مشروعي “Track 10” و “Track 14” يقعا في أميز منطقة بالداون تاون قرب شركات البترول وسوق الذهب، بإجمالي مبيعات متوقعة تبلغ نحو 1.2 مليار جنيه.

وأكد أن الشركة تهتم بالالتزام وبناء جسور الثقة مع العملاء في المقام الأول، لافتا إلى أنه تم الاستعانة بالاستشاري الكبير محمد حافظ لتقديم منتج عقاري مصمم على أحدث المعايير العالمية ولديه قدرة على المنافسة في السوق.

أضاف صلاح، أن DIG والشركات الشقيقة تلتزم بأعلى معايير الجودة العالمية؛ لتوفير مستوى متميز من الخدمات لتلبية توقعات ومتطلبات عملائها، من خلال فريق من المهندسين ذوي الخبرة، وشركات التصميمات العالمية، وشركات تشغيل وإدارة المنشآت والمجتمعات العمرانية، والاستشاريين لضمان تحقيق أعلى معايير الجودة العالمية من خلال التطوير، والابتكار.

وأشار إلى أن مشروع Track 10، تجاري إداري طبي، يقع على مساحة 2500 متر مربع، ويتكون من أرضي و 10 أدوار، ومن المقرر تسليمه في2025.

لافتا إلى أن الشركة تستهدف تحقيق 450 مليون جنيه مبيعات من المشروع.

اقرأ ايضاً  مدير قسم التصميمات المعمارية بشركة اكام: م . رانيا جمال الدين : عملي بمجال التشييد والبناء نابع عن اقتناع كامل.. وهدفي راحة العملاء

وأضاف أن مشروع Track 14، تجاري إداري طبي، يقع على مساحة 2500 متر مربع، ويتكون من أرضي و 14 دور، ومن المقرر تسليمه في 2025، مشيرا إلى أن الشركة تستهدف 750 مليون جنيه مبيعات من المشروع.

ويقع 10 Track في قلب العاصمة الإدارية الجديدة في منطقة الداون تاون بالقرب من سوق الذهب و المونوريل والحي الرئاسي والداتا سنتر، وتم تصميمه ليناسب جميع المجالات حيث يتكون من مختلف المساحات التجارية والإدارية والطبية ليكون انطلاقة مختلفة لأصحاب المشروعات والمستثمرين ونقطة ثابتة لجميع قاطني العاصمة الإدارية وزائريها بفضل موقعه المميز وتصميمه المعماري الفريد.

 

كما تم اختيار موقع 14 Track بعناية حيث يقع في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية بإطلالة ممتدة على النهر الأخضر ومنطقة الأبراج السياحية بالقرب من الحديقة المركزية وأكثر الأحياء السكنية كثافة R8 – R7 ليضمن تجربة تسوق لجميع الزائرين.

 

صُمم 14 Track على مساحة كبيرة تضم جميع الوحدات التجارية الإدارية والطبية ليتيح التنوع في كافة الأعمال توفير جميع وسائل الراحة لأصحاب الأعمال والمستثمرين.
لافتا إلى أن الشركة نجحت في تسويق 75% من المشروعين.

 

وكانت شركة DIG للتطوير العقاري قد تعاقدت مع شركة HRE Properties، الرائدة في إدارة و تسويق المنتجات العقارية، لإدارة وتشغيل مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة.

اقرأ ايضاً  المهندس أسر حمدي لبرنامج اللي بنى مصر:٧% فقط نسبة الزيادة فى تكلفة المباني الذكية والمستدامة .. و٢٥% نسبة توفيرها لاستهلاك المياه والكهرباء
اترك تعليقا