مجموعة الأهرام لنظم الأمان و دار البناء للمقاولات يطلقان «The Capital» أول كومباوند عقارى بالعاشر من رمضان

كتبت- عبير شلبى 

وقعت مجموعة الأهرم لنُظم الأمان و شركة دار البناء للمقاولات عقداً لتطوير وإنشاء أول كومباوند سكنى ترفيهى متكامل بمدينة العاشر من رمضان بإستثمارات نصف مليار جنيه خلال ٣ سنوات .

كشف الدكتور سمير عارف رئيس مجلس إدارة مجموعة الأهرام لنُظم الأمان على هامش التوقيع بأن هذا المشروع يٌعد نقلة عقارية جديدة يستهدف توفير بيئة سكنية تجارية راقية للمستثمرين في مدينة العاشر من رمضان القلعة الصناعية العملاقة التي تُمثل ثلث الصادرات المصرية.
ويقع مشروع كومباوند ” The Capital ” في قلب مدينة العاشر من رمضان بالقرب من مدينة العبور والعاصمة الإدارية الجديدة والتجمع الخامس، ويطل على عدة طرق رئيسية تربطه بكافة أحياء مدينة العاشر من رمضان.

من جانبه قال المهندس عمرو الغنيمى رئيس مجلس إدارة شركة دار البناء للمقاولات المطور الرئيسى للمشروع بأن المشروع العقارى ” The Capital ” يعد الأول من نوعه في مدينة العاشر من رمضان يحتوى على فيلات فاخرة ومسطحات خضراء واسعة، ومولات تجارية توفر كل الخدمات التي يحتاجها رواد المدينة من مجمع مطاعم، سينمات، ملاهى للأطفال، مناطق للتسوق، سوبر ماركت، صالة رياضية، محلات تجارية لمختلف الماركات العالمية، و تراسات خارجية تطل على مدينة العاشر من رمضان.

اقرأ ايضاً  شاهد .. أعمال الإنشاءات بــ "Senator" و "Heritage" بالحى الادارى بالعاصمة الإدارية الجديدة .. فيديو

وأوضح الغنيمى بأنه يجرى التجهيز للبدء فوراً في أعمال تنفيذ المشروع عقب عيد الفطر مباشرة و ذلك بالتعاون مع شركة راي معماريين و مخططين للاستشارات الهندسية و هي الاستشاري العام للمشروع ومتوقع الإنتهاء منه وتسليمه خلال ٣ سنوات .


وتعد مجموعة الأهرام لنظم الأمان رائد في تصنيع أنظمة الأمن وأنظمة الأقفال ومستلزمات الأبواب محليا وعالميا وتتمتع بشراكات رائدة مع كبار المطورين في عدد من المشروعات ، فيما تتميز شركة دار البناء للمقاولات بنجاحات كبيرة في قطاع التشييد والبناء مع كبار المطورين العقاريين وعدد كبير من المشروعات القومية أبرزها مشروعات بالعاصمة الادارية، ومشروعات مع وزارة النقل و مشروعات حياة كريمة بعدة محافظات على مستوى الجمهورية.

اترك تعليقا