متحدث الوزراء: بدل انتقال للموظفين بالعاصمة الإدارية بحد أدنى 2000 جنيه

 

كشف السفير نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء أنه سيتم التواصل مع الموظفين الذين تم ترشيحهم من أجل الانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة، خلال الأيام المقبلة لإبلاغهم بالشقق التي سينتقلون إليها.

وقال سعد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد شردي، ببرنامج الحياة اليوم، المذاع عبر فضائية الحياة، مساء اليوم الخميس: بعض الموظفين سيحصلون على بدل انتقال بحد أدنى 2000 جنيه، وآخرين سيستفيدون من الشقق في الحي الحكومي في العاصمة الإدارية بأسعار خاصة.

وأكد السفير نادر سعد أن الهدف النهائي في كل المقار الإدارية في القاهرة ستنتقل إلى العاصمة الإدارية الجديدة، ولكن سيكون بشكل تدريجي وما سيتبقى في القاهرة سيتم جمعهم في مبنى واحد فقط؛ ليعمل فيه المتبقين والذين لم ينتقلوا إلى العاصمة الإدارية استعدادا لنقلهم في المستقبل.

وأكد المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن كل المقار الحكومية ستنتقل إلى العاصمة الإدارية مستقبلا، في ظل جاهزية المقار الحكومية في العاصمة الإدارية الجديدة.

وواصل السفير نادر سعد أنه لن تتأثر أي خدمة مقدمة للمواطنين في القاهرة، جراء انتقال المقار إلى العاصمة الإدارية الجديدة لأن كل الخدمات ستظل في مكانها، مبينا أن الخدمات سيتم توسيعها في الفترة المقبلة ليتم تلبيتها إلكترونيا.

واختتم المتحدث باسم مجلس الوزراء تصريحاته: الجهاز الذي سينتقل إلى العاصمة الإدارية الجديدة سيؤدي الخدمات الخاصة بالجماهير بشكل جديد.

اقرأ ايضاً  شاهد وحدة سكنية من شقق موظفى الحى الحكومى العاصمة الإدارية الجديدة

 

اترك تعليقا