ماروتا للتطوير العقاري تطرح مرحلة جديدة لمشروع “ماسترو” بالعاصمة الإدارية

طارق خليل: إتاحة تسهيلات و تيسيرات جديدة للعملاء .. وأنظمة سداد متميزة

أيمن الغفير: العاصمة الإدارية تشهد زيادة فى الطلب على المشروعات التجارية

استكمالا لنجاحات المشروع، تطرح شركة ماروتا للتطوير العقاري، إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى، مرحلة  جديدة بمشروعها “ماسترو” بالعاصمة الإدارية الجديدة، خلال الأيام القادمة.
وقال طارق خليل وأيمن الغفير ملاك ومؤسسي شركة ماروتا للتطوير العقاري، إن الشركة تطرح خلال أيام مرحلة جديدة ضمن مشروع “ماسترو مول” تضم حزمة متميزة من الوحدات بمساحات متنوعة تناسب تطلعات واحتياجات العملاء المختلفة.

وأكد طارق خليل على طرح المزيد من التسهيلات والتيسيرات للعملاء بالتزامن مع طرح المرحلة الجديدة للمشروع، لافتا إلى أن الشركة تتيح أنظمة سداد متنوعة تتوافق مع رغبات العملاء.
وأضاف أن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة ساهم بقوة في دفع القطاع العقاري وتنشيط حركة العمران لما له من أهمية قومية وقوة خاصة مع الدعم الذي تقدمه الدولة للمطورين العاملين بالعاصمة والتسهيلات التي تساهم في إنجاح المشروع.

فيما قال أيمن الغفير إن الشركة تسعى دائما لتلبية رغبات واحتياجات السوق العقاري، وخاصة وأن العاصمة الإدارية الجديدة تشهد طلبا متزايدا على المشروعات التجارية، وتعد من نوعية المشروعات التى تحقق أعلى عوائد استثمارية بالسوق.

وأوضح أن مساحة المشروع٥٢٥٠ متر، باستثمارات تقترب من 800 مليون جنيه، والمساحة الانشائية للمشروع تصل ل 19 ألف متر  شامله 2 بدروم ودور أرضي وخمسة أدوار متكررة ، والمشروع يوفر وحدات بمختلف المساحات تلبي كل الاحتياجات الاستثمارية والتشغيلية.

اقرأ ايضاً  رئيس القطاع التجارى لشركة ATRIC   للتطوير العقارى: ارتفاع الطلب على العقار الحافز الأكبر لأي مستثمر

وماروتا للتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية سورية دشنها رجل الأعمال المصري طارق خليل ورجل الأعمال السوري أيمن الغفير .

وطارق خليل هو رجل أعمال مصري لديه باع كبير وخبرة عملية طويلة منذ عام ٢٠٠٤ في إدارة المولات التجارية والاستثمار العقاري بالسوق المصري، وأيمن الغفير هو رجل أعمال ومستثمر سوري ولديه العديد من الخبرات الناجحة في مجال إدارة الأعمال المختلفة بقطاعاته المختلفة في مصر وسوريا.

اترك تعليقا