ماروتا للتطوير العقاري تجهز لطرح مرحلة جديدة لمشروع “ماسترو” بالعاصمة الإدارية

 

وليد شومان: عروض حصرية للعملاء خلال شهر ديسمبر

د. محمد الشريف: تنفيذ المشروع وفقا لأعلى معايير الجودة عالميا

تجهز شركة ماروتا للتطوير العقاري، إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى، لطرح مرحلة  جديدة بمشروعها المتميز “ماسترو” بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك بعد الإقبال الكبير من العملاء.

قال وليد شومان رئيس القطاع التجارى بشركة ماروتا للتطوير العقاري، على طرح الشركة عروض حصرية وتنافسية خلال شهر ديسمبر على وحدات المشروع بأقل سعر للمتر فى منطقة التنزه والترفيه.

وأشار إلى أن المشروع  شهد إقبال كبير من العملاء، وتجهز الشركة لطرح مرحلة جديدة خلال الفترة القريبة القادمة، لافتا إلى أن مشروع “ماسترو” مول تجارى  فى أكثر  مناطق الداون تاون تميزا ويقع في منطقة التنزه والترفيه أمام فندق الماسة وبالقرب من النهر الأخضر، على مساحة إجمالية ٥٢٥٠ متر، باستثمارات تقترب من 800 مليون جنيه.

ماروتا للتطوير العقاري

ومن جانبه، قال الدكتور محمد الشريف رئيس قطاع التسويق بالشركة إن ” ماروتا ”  تعمل على تنفيذ المشروع وفقا لأعلى المعايير العالمية، بهدف إتاحة منتج عقاري عالي الجودة وهو ما دفعنا للتعاقد مع عدد من كبرى الاستشاريين بالسوق المصري لتصميم وتنفيذ المشروع وأبرزهم مكتب صبور للاستشارات الهندسية (كمشرف هندسي على مراحل تنفيذ المشروع،  ومكتب المهندس رائف فهمي (الاستشاري العام) الحاصل على جائزة أفضل معمارى فى الشرق الأوسط، ومكتب بناء – أ.د علاء السيد (المصمم الإنشائي)، ومكتب المهندس هاني توفيق  HTCO  – تصميم اليكتروميكانيكس .

اقرأ ايضاً  شريف علي : ارتفاع الطلب على أعمال التشطيبات والديكور فى مصر 

وأضاف أنه من المقرر بدء تسليم وحدات المشروع خلال 3 سنوات، والمشروع يضم أكبر منطقة مخصصة لفود كورت علي مساحة 3000 متر بها أرقى المطاعم والكافيهات كما يضم منطقة مخصصة للأطفال والأنشطة الترفيهية، وتكييفات مركزية تغطي جميع أنحاء المول وأنظمة إطفاء حرائق متطورة وأنظمة تحكم فى الإضاءة، وجراج متحرك ومساحات خضراء موزعة بشكل هندسي مميز.


ماروتا للتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية سورية دشنها رجل الأعمال المصري طارق خليل ورجل الأعمال السوري أيمن الغفير .
وطارق خليل هو رجل أعمال مصري لديه باع كبير وخبرة عملية طويلة منذ عام ٢٠٠٤ في إدارة المولات التجارية والاستثمار العقاري بالسوق المصري فضلا عن خبراته في مجالات الاستيراد والتصدير، وأيمن الغفير هو رجل أعمال ومستثمر سوري ومن محبي مصر ولديه العديد من الخبرات الناجحة في مجال إدارة الأعمال المختلفة بقطاعاته المختلفة في مصر وسوريا.

اترك تعليقا