ماروتا للتطوير العقاري: العاصمة الادارية أفضل وجهة استثمارية محليا وخارجيا

 

طارق خليل: السوق العقاري المصري يتمتع بطلب كبير ومتنوع

أيمن الغفير: مشروعات العاصمة الإدارية تحقق أعلى العوائد

كشفت شركة ماروتا للتطوير العقاري، إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى، عن ثقتها الكبيرة فى الاستثمار بالسوق المصري، والفرص الواعدة التى يتمتع بها السوق وخاصة بالقطاع العقاري والعاصمة الإدارية الجديدة.

وصرح طارق خليل وأيمن الغفير ملاك ومؤسسي شركة ماروتا للتطوير العقاري، إن الشركة قررت طرق أبواب الاستثمار بالعاصمة الإدارية الجديدة، بعد مراجعة ودراسات دقيقة للسوق، أثبتت أن العاصمة الادارية تعد أفضل وجهة استثمارية فى المنطقة.

وقال طارق خليل إن ما تحقق بالعاصمة الادارية انجاز حقيقي يشهد به الجميع سواء بالداخل أو الخارج، وصارت تحفة معمارية عالمية على الاراضى المصرية، ونجحت أن تكون نقطة جذب استثمارية كبيرة للاستثمارات المحلية والأجنبية.

وأضاف إن السوق العقاري المصري يتميز بحجم طلب كبير ومتنوع فى ظل الزيادة السكانية المضطردة، ويقترب حجم الطلب من حوالي مليون وحدة سكنية سنويا فى مختلف شرائح المجتمع، بحسب التقارير الرسمية، ويعد ذلك ميزة كبيرة للسوق.

ومن جانبه، قال أيمن الغفير إن الدراسات أثبتت أن مشروعات العاصمة الإدارية تحقق أعلى العوائد الاستثمارية كما أنها تمتاز بالتنوع لتناسب مختلف رغبات واحتياجات العملاء والباحثين عن الاستثمار.
وأشار إلى أن الشركات العقارية تتجه للتنافس لطرح المزيد من التيسيرات والتسهيلات للعملاء للشراء فى العاصمة الإدارية، وهى فرصة جيدة لراغبي الاستثمار، وخاصة قبل انتقال الحكومة لمقاراتها الجديدة بالحي الحكومي بالعاصمة.
وماروتا للتطوير العقاري شركة مساهمة مصرية سورية دشنها رجل الأعمال المصري طارق خليل ورجل الأعمال السوري أيمن الغفير .
وطارق خليل هو رجل أعمال مصري لديه باع كبير وخبرة عملية طويلة منذ عام ٢٠٠٤ في إدارة المولات التجارية والاستثمار العقاري بالسوق المصري، وأيمن الغفير هو رجل أعمال ومستثمر سوري ولديه العديد من الخبرات الناجحة في مجال إدارة الأعمال المختلفة بقطاعاته المختلفة في مصر وسوريا.

اقرأ ايضاً  وزير الإسكان يتابع مشروع تنمية أراضى الساحل الشمالي الغربى.. صور
اترك تعليقا