ماجد المهندس وانغام ونانسي عجرم ومطرف المطرف يكشفون مشاريعهم ويقدمون جديدهم ويشكرون روتانا في الاسبوع الثاني من حفلات “فبراير الكويت2023”

 

واصلت حفلات مهرجان “فبراير الكويت 23 ” التي تقيمها “روتانا ميوزك جروب” في “ارينا الكويت” نجاحها للاسبوع الثاني على التوالي ، وابدى الجمهور الذي ملئ المكان بالغ سعادته بالاجواء الطربية والمتعة والترفيه التي امضوها مع النجوم الاربعة لحفلي الاسبوع الثاني مكتملي العدد ، وهم: ماجد المهندس وانغام ونانسي عجرم ومطرف المطرف الذين في المقابل توجهوا بالشكر الى روتانا ليحتفلوا جمهورهم في الكويت. واضيف لكل هذا متعة لقاء نجوم “فبراير الكويت” سويا مجتمعين على مائدة “عراب الفن” الاستاذ سالم الهندي الرئيس التنفيذي لروتانا ميوزك جروب، ملبين دعوته على الغداء في منزله العامر، فكان في استقبال ضيوفه من اهل الفن والفكر والشعر والموسيقى والاعلام، بينهم النجوم : عبد الله الرويشد، نبيل شعيل، ماجد المهندس، اصيل ابو بكر ،مطرف المطرف واخرين.

وكان الاستاذ سالم الهندي في استقبال نجمي الحفل الرابع من مهرجان ” فبراير الكويت 23” نانسي عجرم وماجد المهندس في “ارينا الكويت” والذي التقيا فيه مع اهل الاعلام قبيل توجه كل منهما الى المسرح لبدأ فقرته الغنائية. وفي لقاءها مع الاعلاميين عبرت نانسي عن سعادتها بالغناء في الكويت من جديد واشتياقها للمشاركة في “فبراير الكويت” بعد غياب قائلة انها منذ وصولها الكويت اخذت تسترجع ذكريات مشاركتها السابقة في هذا المهرجان. واكدت نانسي خبر تنازلها عن اجرها في الحفل لصالح المتضررين من زلزال سوريا الاخير مؤكدة انها لم تكن تتمنى التحدث في الامر لولا انها سئلت عنه. كذلك عبرت عن سعادتها بمشاركتها مع ماجد المهندس لاول مرة بحفل في الكويت.

اقرأ ايضاً  المركز القومي للمسرح يناقش "دور الفن في التنمية المجتمعية ومكافحة الفساد وإقامة حياة كريمة"

وقد بدات نانسي عجرم فقرتها باغنية “كويت الشهامة” وتلتها اغاني: على شانك، حبك سفاح، ياكثر، بدي حدا حبو، مستنياك، الدنيا حلوة، ما تجي هنا، احساس جديد، ماشي حدي، انت ايه، اللي كان، آه ونص، وختمت فقرتها باغنية “اعملك ايه”.

 

اما “برنس الغناء” ماجد المهندس ففي لقاءه مع الاعلاميين كشف انه في العادة يحضر مجموعة من الاغاني كي يقدمها لكن امام رغبات الجمهور لا يستطيع ان يرفض طلباتهم فيلبي اي اغنية يطلبونها ويتجاوب معهم. وكشف انه سيهدي الجمهور الكويتي في الحفل اغنيته الجديدة بعنوان “من اول نظرة” ، كما اعلن ماجد ان لديه البوما جديدا من انتاج “روتانا ميوزك جروب” ويتضمن 8 اغاني سيطرحه الاسبوع القادم.

وفي فقرته الغنائية، بدأ ماجد المهندس حفله باغنية “روعة يا الكويت” ثم ابحر بمحبيه مع اغانيه الرومانسية التي لكل اغنية منها ذكرى خاصة عند جمهوره، فنى: (انا بالقوة نسيت، بلياك، ودعت روحي، على قدومك، الفاتنة، فهموه، او سأل، عطشان، على مودك، ناقصك شي، تناديك، رفرف الذكريات، على الذكرى، هذا اللي تمنيته ) وغيرها.

 

وسبق هذا الحفل ليلة اخرى جميلة من “فبراير الكويت2023” جمعت “صوت مصر” انغام ، والمطرب الكويتي مطرف المطرف الذي اعتبر الحفل واحدا من اجمل حفلاته، وغنى باقة من اجمل اعماله منها: زينه، يا نور العين، يا غائبا، غرام وعشق، كما قدم لاول مرة عددا من اعماله الجديدة التي جهزها مفاجاة لجمهوره، فغنى: مضناك، على حطت ايدك، ولم يغب العود عن فقرة مطرف في اكثر من اغنية، وجاء الختام مع اغنية جديدة قدمها مطرف بعنوان “بنينا السور”.

اقرأ ايضاً  السينابتك و فريك يحصدان نجاح جديدهما "لالي"

اما المطربة انغام فذكرت في لقاءها مع الاعلاميين انها في غاية السعادة والفخر عندما تشارك الشعب الكويتي فرحته بعيده الوطني قائلة:” اتمنى دوما ان اكون موجودة في افراح الكويت” . وفي سؤال حول ايهما وجدته اصعب :الغناء ام تقديم البرامج ، بعد تجربتها الاخيرة في برنامجها “انغام”؟ وهنا اجابت ضاحكة:”التقديم اصعب”. وكشفت انغام انها بصدد اصدار اغنية جديدة في “عيد الحب”.

وفي فقرتها الغنائية، بدات انغام فقرتها باغنية وطنية “لفيت يا كويت” التي اشعلت بها حماس المكان ، ثم قدمت باقة من اغانيها الخليجية والمصرية الشهيرة ، فغنت: عمري معاك، لا تهجى، متلخبطة ، لوحة بهته، هتقول لربنا ايه، اساميك الكتيرة، حالة خاصة جدا، متيم، اكتبلك تعهد، سيدي وصالك، وغيرها.

وسيكون الجمهور الاسبوع القادم على موعد مع ختام حفلات مهرجان “فبراير الكويت 2023” مع نجومه المفضلين بحفلين، هما على النحو التوالي:
-تاريخ 16 فبراير: نوال الكويتية واصيل ابوبكر
-تاريخ 17 فبراير: عبد الله الرويشد واليسا

اترك تعليقا