كيف تحصل على أفضل تمرين في المنزل في عام 2021

 

توجد أدوات بسيطة للقوة والتكييف يمكن أن تساعد الجميع في الحصول على بداية صحية في عام 2021.

سواء كنت تمارس الرياضة في المنزل لسنوات أو كنت جديدًا على مفهوم أداء الطعنات في غرفة المعيشة الخاصة بك ، يمكن للمعدات المناسبة إعادة تنشيط روتين أو إلهام واحد جديد. في حين أن أجزاء إعداد صالة الألعاب الرياضية المنزلية ستختلف من شخص لآخر ، إلا أن هناك بعض العناصر التي يمكن أن تساعد الجميع تقريبًا في الوصول إلى أهدافهم – نقاط المكافأة إذا دفعتك إلى الخروج من منطقة راحتك.

فيما يلي ادوات للتمارين المنزلية للمساعدة في بدء التدريبات الخاصة بك في عام 2021. تستند كل توصية إلى خبرة الخبراء وما اكتشفناه على مدار سنوات من الاختبارات المقارنة.

عصابات المقاومة:

صورة تأتي أحزمة مقاومة الأنبوب القابل للتكديس من مواد Bodylastics (حوالي 50 دولارًا) بخمس أنابيب قابلة للتبديل بمقاومات مختلفة ، كل منها معززة بسلك داخلي يساعد على منع التمدد الزائد.

تأتي أحزمة مقاومة الأنبوب القابل للتكديس من مواد Bodylastics (حوالي 50 دولارًا) بخمس أنابيب قابلة للتبديل بمقاومات مختلفة ، كل منها معززة بسلك داخلي يساعد على منع التمدد الزائد.ائتمان…مايكل هيسيون

تسمح لك أحزمة المقاومة بأداء مجموعة متنوعة من تمارين القوة دون إرباك مساحتك. يمكنهم أيضًا التدخل إذا وجدت نفسك دون الوصول إلى الدمبل أو الأوزان الثقيلة. توصي Wirecutter بأشرطة مقاومة الأنبوب القابل للتكديس من Bodylastics (حوالي 20 دولارًا لحزمة من 4) ، والتي تأتي مع خمسة أنابيب قابلة للتبديل بمقاومات مختلفة تضيف ما يصل إلى 96 رطلاً. تعلق الأنابيب بزوج من المقابض أو أحزمة كاحل مبطنة. يسمح لك مرساة الباب بتوجيه العصابات على ارتفاعات متفاوتة للتمارين التي تتضمن شد (مثل صفوف الوقوف) أو دفعات (مثل الضغط على الصدر أثناء الوقوف). يتم تقوية أنابيب Bodylastics بسلك داخلي ، مما يساعد على منعها من الإفراط في التمدد – وهي مشكلة شائعة في أحزمة المقاومة.

اقرأ ايضاً  وزير المالية: أكثر من 600 مليار جنيه لتطوير «الريف المصرى»

 

 

سجادة يوجا :

توفر سجادة اليوغا الجيدة الكثافة والمتانة والقبضة والشعور العام. نوصي بساط Lululemon The ذو الوجهين 5 مم (حوالي 80 دولارًا). السجادة ذات الوجهين – جانب واحد من البولي يوريثين الناعم (من أجل “الالتصاق”) ، والآخر من المطاط الطبيعي المنسوج (من أجل “القابلية”) – توفر قوة جر ممتازة سواء كنت تفضل يوجا ترميمية لطيفة أو تدفقات أكثر كثافة. كثيفة بما يكفي لتسكين المفاصل بشكل كافٍ ، فهي أيضًا سلعة: 71 بوصة طويلة و 26 بوصة (ثلاث بوصات أطول وبوصتان أعرض من حصيرة قياسية). للحصول على بساط مريح بسعر الميزانية ، تأتي حصيرة اليوغا الفاخرة فائقة السُمك مقاس بوصة من Yoga Accessories بمجموعة كبيرة من الألوان وتكلف حوالي 20 دولارًا.

إذا كنت تبحث عن تجربة تمارين القلب في المنزل ، فهناك مجموعة سريعة التوسع من معدات التمرين التي تركز على اللياقة البدنية المتصلة – التدريبات المتدفقة عند الطلب والتي تجلب الصداقة الحميمة والطاقة من فصل الاستوديو إلى منزلك. أكثرها شهرة هو Peloton ، ولكن إذا كانت الدراجة التي تبلغ تكلفتها 20الف جنيه (وما فوق) باهظة الثمن ، فهناك دراجات ركوب دراجات داخلية أخرى مستقرة وجيدة البناء يجب وضعها في الاعتبار. واحد منهم. دراجة بسيطة نسبيًا ، تحتوي C6 على إعداد Bluetooth مفتوح المنصة يتصل بمجموعة مختارة من تطبيقات ركوب الدراجات بما في ذلك Zwift و Rouvy. (يمكنك بث تمارين Peloton من تطبيق Peloton والركوب على طول – لقد فعلناها واستمتعنا بها – لكن الدراجة لا تسمح بمشاركة لوحة القيادة أو مقاييس الوقت الفعلي الكاملة.) تُظهر الشاشة الواضحة السرعة والإيقاع والوقت والمسافة ، السعرات الحرارية المحروقة والمستوى (المقاومة تتراوح من 1 إلى 100). إنه يوفر قيادة سلسة ويسمح لك بالدواسة مع أو بدون أحذية ركوب الدراجات المثبتة.

اقرأ ايضاً  تعرف على  سعر سيارة سانج يونج كمفورت موديل 2021

 

وسط الوباء ، ارتفع الطلب على معدات التمرين مثل المشاية الكهربائية . لا يزال من غير المفاجئ مواجهة عناصر خارج المخزون أو أوقات تسليم أطول من المعتاد. عند تقييم جهاز المشي ، هناك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها ، بما في ذلك الحجم والشعور بالأقدام ، وحدس أدوات التحكم والقوة. أهم اختيارات Wirecutter إما نفدت أو تم إعادة تصميمها وسيتم إعادة اختبارها. تشمل الخيارات الأخرى التي نحبها جهاز LifeSpan Fitness TR4000i القوي (حوالي 1800 دولار) ، والذي يحتوي على شاشة تعمل باللمس مقاس 7 بوصات وتصميم مباشر ، و NordicTrack Commercial الأكبر 1750 (حوالي 2000 دولار) ، والذي يحتوي على حزام واسع (بطول 60 بوصة و 22 بوصة) وشاشة تعمل باللمس مقاس 10 بوصات ومحرك قوي.

اترك تعليقا