قناة تنقل مباراة مصر وتوجو في تصفيات أمم إفريقيا.. تعرف على التفاصيل

 

يخوض منتخب مصر الأول بقيادة مدربه حسام البدري  مواجهة قوية ضد نظيره منتخب توجو يوم 14 نوفمبر الجاري، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية 2022 بالكاميرون.

ويستضيف منتخب مصر نظيره التوجولي في تمام التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءاً بتوقيت “جرينتش”، يوم السبت المقبل الموافق الرابع عشر من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الإفريقية.

وكشفت الهيئة الوطنية للإعلام عن نقل مباراة منتخب مصر ضد نظيره التوجولي في تصفيات أمم إفريقيا عبر البث الأرضي لقناة (أون تايم سبورتس) على أن يتولي إخراج المباراة المخرج خالد عبد العاطي، وسوف يسبق اللقاء استوديو تحليلي بجودة عالية ويضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية لتحليل الجوانب الفنية بالمباراة.

وسبق وأذاعت قناة (أون تايم سبورتس) عبر ترددها الأرضي مباراة الزمالك والرجاء المغربي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي فاز بها الفارس الأبيض بنتيجة 3-1.

والجديربالذكر يحتل منتخب مصر المركز الثالث في ترتيب المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم إفريقيا برصيد نقطتين، متأخراً بفارق الأهداف عن منتخب كينيا، بينما يتصدر منتخب جزر القمر الترتيب برصيد 4 نقاط، ويتذيل منتخب توجو الترتيب برصيد نقطة وحيدة.

اقرأ ايضاً  راشد العذبة: الأهلي يتفاوض على 1.5 مليون دولار لحسم هوية خليفة موسيماني
اترك تعليقا