فضل شاكر بأغاني جميعها دروس في العشق والاحساس يعود الى روتانا في البوم “بجامل ناس”

في اجواء مفعمة بالتفاؤل والطرب والاحساس، اعادت هرم شركات الانتاج “روتانا للصوتيات والمرئيات” مطرب الرومانسية فضل شاكر الى جمهوره في ميني البوم جديد تزامن اطلاق اول اغانيه مع مناسبة “الفالنتاين” حصريا عبر تطبيق “ديزر “الشريك العالمي لروتانا ، فكانت اجمل مفاجأة لعشاق هذا النجم ومحبيه .

فضل شاكر بأغاني جميعها دروس في العشق والاحساس يعود الى روتانا في البوم “بجامل ناس” من خلال اغنيته ” بجامل ناس” من البومه الجديد الذي يحمل العنوان نفسه ، عاد اولا وبعد غياب يزيد عن اثني عشر عاما الى بيته الفني روتانا للصوتيات والمرئيات التي تتولى انتاج وتوزيع العمل. ثانيا، رسم فضل مع روتانا خطة انتاجية وتسويقية مدروسة لاغاني الالبوم .. ما دعى الكثير من النقاد والمتابعين الموسيقين يعلقون بان عام 2022 سيشكل خطوة هامة ومرحلة جديدة في مشوار هذا النجم، اكدتها اولى اغاني الميني البوم “بجامل ناس” والتي جاءت بعد فتره من اطلاق فضل في الفترة الماضية عددا من الاغاني المنفردة “سنغل” حتى اتحد مؤخرا احساسه وصوته مع ريادة وتميز ودعم روتانا له.

ميني البوم فضل شاكر الجديد بعنوان ” بجامل ناس” يعد باقة ورد رومانسية تفوح بعطر ستة اغاني ستصدر اسبوعيا ، اغنية كل اسبوع ، جميعها دروس في العشق والاحساس . اما تفاصيلها كالتالي:

اقرأ ايضاً  ياه عالزمن.. عمل جديد للتاريخ بين جورج وسوف ولايف ستايلز ستوديوز.. فيديو

1- اغنية ” بجامل ناس” من كلمات محمد الجمال ، والحان مدين.
2- اغنية “توقعني” من كلمات محمد القاسمي ، والحان ابراهيم الغانم.
3- اغنية “دمعة” من كلمات أحمد ماضي، والحان زياد يوسف.
4- اغنية “عز الغياب” من كلمات احمد الصانع ، والحان عبدالقادر الهدهود.
5- اغنية “ابعد خلاص” من كلمات والحان عمرو الشاذلي.
6- اغنية “العزيز ” من كلمات فيصل الشعلان، والحان محمد طويحي

اترك تعليقا