غرفة الصناعات الغذائية: افتتاح الدورة السابعة لبرنامج إزدهار لتطوير الشركات الصغيرة والمتوسطة

قال محمود البسيوني، المدير التنفيذي لغرفة الصناعات الغذائية بإتحاد الصناعات المصرية، انه تم الإعلان عن افتتاح الدورة السابعة لبرنامج إزدهار والذي تنفذه الغرفة تحت رعاية وزارة التجارة والصناعة وبالشراكة مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ.

واضاف البسيوني، في مداخلة هاتفية لبرنامج منتدى الأعمال مع الإعلامي سعيد الأطروش، أن برنامج إزدهار يستهدف العمل علي تطوير نحو 200 شركة من الشركات الصغيرة والمتوسطة بالقطاع الغذائي بنهاية الدورة السابعة في يوليو القادم.

وأوضح المدير التنفيذي لغرفة الصناعات الغذائية، إجمالي الشركات الغذائية التي اجتازت الدورات السابقة لبرنامج إزدهار بلغ نحو 162 شركة حتي الآن فيما تقدم بالدورة السابعة نحو 38 شركة.

وأشار، أن برنامج إزدهار يستهدف تقديم الدعم الفني لزيادة قدرة الشركات اعضاء الغرفة الصغيرة والمتوسطة في القطاع الغذائي علي تحقيق معدلات نمو أكبر، وذلك من خلال تنظيم زيارات للشركات لبحث التحديات ومعالجة نقاط الضعف بجانب تقديم حلول لزيادة الانتاج ورفع الجودة والمبيعات، مثل التسويق الالكتروني وشهادات الجودة ومعايير سلامة الغذاء بالاضافة إلي برنامج تنمية المهارات البشرية والتصدير.

وأضاف البسيوني، كما أن البرنامج يحقق لشركات الاعضاء المتابعة المستمرة لحثها علي التطوير والتحديث وبما ينعكس ايجابيًا علي تعزيز قدراتهم التنافسية والاتجاه للتوسع في الانتاج والنمو وايجاد فرص اكبر لزيادة الصادرات والمبيعات.

اقرأ ايضاً  شريف علي : ارتفاع الطلب على أعمال التشطيبات والديكور فى مصر 
اترك تعليقا