غادة شاكر :مجال العلاقات العامة هو الأنجح تحت قيادة المرأة باعتبارها الأكثر قدرة على تحقيق التوازن

قالت غادة شاكر مدير قطاع العلاقات العامة والاتصال المؤسسي بأحدي الشركات العقارية، إن مجال العلاقات العامة هو الأنجح تحت قيادة المرأة، باعتبارها الأكثر قدرة على تحقيق التوزان في استمرار العلاقات والتواصل المجتمعي؛ لاسيما وأنها الأكثر دراية بمهام التواصل علي عكس الرجال.

وأضافت غادة شاكر، في مداخلة هاتفية لبرنامج «اللي بني مصر»، تقديم الكاتبة الصحفية مروة الحداد والمذاع على «راديو مصر»، أن من أهم أسباب وسر النجاح أي انسان هو حب العمل، وتفهمه لكل صغيرة وكبيرة في مجاله، والاطلاع على كل ما هو جديد وخلق ميزة تنافسية بموقعه، لافته إلى أن الهدف من التطور وتقديم الأفضل هو خروج الشركة أو جهة العمل بالشكل والصورة التي تليق بها وبأعلى مستوي.

وأشارت إلى أن كل مرحلة من مراحل عمر الأنسان يكتسب خبرات جديدة، عن طريق التأثر بالأشخاص المحطين به دون الاعتماد على سن معين، ويظل تعلم الأنسان في جميع مراحل العمل، لافته إلى أنها تعتمد في الأفكار في بعض الأحيان على الأجيال الصغيرة والتي تتمتع بأفكار غير تقليدية وجديدة لم نتطلع إليها بعد.

وأكدت أن هناك بعض المواقف، تعتبر نقطه تحول حقيقة في حياتي المهنية، بعد الزواج وأنجاب أطفال، بعدما كنت على اعتقاد كامل بأن الحياة يمكن استمراراها دون الزواج، ولكن بعد شعوري بإحساس وغريزة الأمومة أدركت جيدًا أن هناك حاجه هامة لتقسيم وقت العمل بين المنزل والعمل الخارجي.

اقرأ ايضاً  TAMAYOZ " "  تطرح ثانى مشروعاتها بالعاصمة الإدارية باستثمارات 350 مليون جنيه

وقالت مديرة قطاع العلاقات العامة والاتصال المؤسسي بأحدي الشركات العقارية، إن عملي في قطاع السياحة تمكنت من خلاله التعرف على العديد من الأشخاص واكتساب الخبرات والتطلع على كل دول العالم والعمل على تحقيق الدعاية لمصر، مشيرة إلى أن المرأة قادرة على العمل تحت أي ظروف وفي أي أوقات وهو ما يؤدي حتما لنجاحها.

اترك تعليقا