علاء ثابت: العقار يمثل خمس الناتج المحلي للدولة.. ويحرك 100 صناعة

 

قال الكاتب الصحفي علاء ثابت رئيس تحرير جريدة الأهرام، إن مؤتمر الأهرام العقاري الثالث، الذي انطلق اليوم، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، يخصص جلساته لمناقشة ملف العقار ودوره في مجالات التنمية، والوصول إلى خطة عمل مبتكرة لتفعيل دور المطورين العقاريين.

واضاف ثابت، خلال كلمته اليوم في الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الأهرام العقاري الثالث تحت عنوان العقار تنمية مستدامة.. حلول مبتكرة.. لإدارة رشيدة، أن هناك اهتماما كبيرا من قبل القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي، لدفع عجلات التنمية بالدولة المصرية منذ أن تولى المسئولية من 9 سنوات ، لافتا إلى أن الرؤية الاستراتيجية للدولة تضع العقار ضمن أهدافها، حيث يمثل خمس الناتج المحلي بالإضافة إلى أنه يوفر العديد من فرص العمل وتحريك 100صناعة أخرى، مشددا على دوره الكبير في مجالات التنمية.

- الإعلانات -

كما أكد أن مؤسسة الأهرام دائماً تفتح الباب لمزيد من النقاش للمشاركة في عمليات القفز بصناعة العقار، مشيرا إلى أن مؤسسة الاهرام تسخر كافة الإمكانات لدعم صناعة العقار

وأوضح ثابت، أن الدولة تولى مزيدا من الاهتمام بالصناعة، بالإضافة إلى دعم مؤسسة الأهرام لهذا الاتجاه بدعم من الهيئة الوطنية للصحافة .

ولفت إلى نجاح النسخ الماضية من مؤتمر الأهرام العقاري، موضحا أنه على ثقة في نجاح النسخة الثالثة المؤتمر والخروج بتوصيات هامة قابلة للتنفيذ.

واختتم ثابت ، كلمته بتوجيه التحية للرئيس عبدالفتاح السيسي والحكومة، على الجهود المبذولة لدعم كافة القطاعات وتحقيق رؤية الدولة المصرية استراتيجيتها 2030.

- الإعلانات -

اترك تعليقا