“عبير عصام تحقق إنجازًا تاريخيًا بتسلمها رئاسة الاتحاد الإقليمي بالجيزة

كتب- حسن شلبى 

في خطوة تاريخية، حققت عبير عصام إنجازًا ملفتًا بتوليها منصب رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات بالجيزة، لتصبح أول سيدة تتولى هذا المنصب القيادي في المنطقة. بعد فوزها في الانتخابات التي جرت في الاتحاد الإقليمي، تم تشكيل هيئة المكتب للمجلس الجديد وتم تعيين عبير عصام كرئيسة مجلس الإدارة.

تعد هذه الخطوة إنجازًا هامًا يبرهن على قدرات وكفاءة النساء في قيادة المؤسسات والمنظمات، ويعكس التزام المجتمع بتعزيز المشاركة النسائية في القرارات الهامة. إن تولي عبير عصام هذا المنصب يعكس روح التغيير والابتكار في المجتمع المصري، حيث يتم تشجيع النساء على تحقيق إمكاناتهن القيادية وتقديم مساهماتهن القيمة في مختلف المجالات.

بجانب انتخابها كرئيسة للاتحاد الإقليمي، فازت عبير عصام سابقًا بعضوية مجلس إدارة الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين وتم اختيارها لمجلس إدارة جمعية مستثمري 6 أكتوبر. تشير هذه الإنجازات إلى تفانيها واجتهادها في العمل وقدرتها على تحقيق النجاح في المجال القيادي.

من خلال توليها مناصب قيادية مهمة، تعزز عبير عصام مكانة المرأة في المجتمع وتشجع النساء على تحقيق طموحاتهن والمساهمة في تطوير المجتمع بشكل عام. إن حصولها على هذه المناصب القيادية يعكس أيضًا الثقة الكبيرة التي يحظى بها إبداع وقدرات النساء في مصر.

اقرأ ايضاً  طارق بهاء رئيساً تنفيذياً لشركة منصات للاستثمار العقاري

بهذا الإنجاز الرائع، تكون عبير عصام قد رسمت مسارًا جديدًا للنساء الطموحات في مصر، وتشكل قدوة ومثالًا يحتذى به للتفوق والتميز في مجال القيادة. نتطلع إلى رؤية المزيد من النساء المبدعات يتسلحن بالثقة والمهارات لقيادة المنظمات والمؤسسات والمساهمة في تحقيق التغيير الإيجابي في مجتمعنا.

ويذكر ان   مجلس إدارة الاتحاد الإقليمي للجمعيات والمؤسسات الأهلية بالجيزة، ضم  عضوية كل من، عبداللطيف سعيد زهران، وعادل مصباح عامر، ومصطفى حسين عبدالحميد، وسعاد حسين عبدالنعيم وحنان فهمى عمارة، ومحمود محمد مرسي، ومنى توفيق حافظ هشيمه، وعيد محمد عبدالحليم عبدالحافظ، وهيام إبراهيم سعد، وحسام فكري روفائيل، والسيد زغلول حسب الله.

 

اترك تعليقا