“صيف عدن” من إسكندرية لأسوان “.. والبداية 23 يونيو

 

استكمالاً للفرص والعروض الاستثمارية الحقيقية التي تهدف لتلبية حاجة العملاء، تطلق شركة عدن للتطوير العقاري حملة جديدة من نوعها تحت شعار “صيف عدن,, من إسكندرية لأسوان”، لتكون أول فعالية استثمارية ترفيهية متنقلة في السوق العقاري المصري.

صرح حسام نور مدير القطاع التجارى أن حملة “صيف عدن” تبدأ من محافظة الإسكندرية يومي الخميس والجمعة 23-24 يونيو فى جرين بلازا مول، وتمتد الحملة على كافة محافظات الجمهورية لتقديم فرص استثمار متنوعة تناسب مختلف فئات العملاء برعاية عدد من العلامات التجارية الرائدة فى مصر وخارجها.

وأضاف حسام نور أن “صيف عدن” يهدف لتقديم 6 فرص استثمارية حقيقية للجمهور، كما يهدف لتحقيق رواج تسويقي وإعلانى واسع المدى للعلامات التجارية المشاركة فى الحملة وفتح أسواق جديدة لها فى محافظات مصر.
وتبدأ حملة “صيف عدن” من نهاية شهر يونيو وحتى شهر سبتمبر، وتضم الفعاليات العديد من الوسائل التسويقية والإعلانية التى سيتم الإعلان عنها تباعاً خلال فترة الحملة.
كما سيتم تخصيص جزء من مبيعات “صيف عدن” للمساهمة به إلى بعض الجمعيات الأهلية دعمًا من شركة عدن للدور المجتمعى الهام التى تقوم به هذه الجمعيات من أجل بناء وارتقاء المجتمع.

اقرأ ايضاً  بمشاركة وزارتى الإسكان المصرية والسعودية: ”الأهرام” تطلق معرضها العقارى في جدة 26 مايو المقبل
اترك تعليقا